المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| مد فترة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين بسوهاج

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 10:58 ص
د عمرو شلتوت-وكيل
د عمرو شلتوت-وكيل تعليم سوهاج
أيمن الجرادى
طباعة
تستمر «بوابة المواطن» في تقديم خدماتها للقراء، فمن أبرز ما تقدمه خدمة امسك إشاعة؛ لرصد الشائعات التي يطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسعي إلى إبراز الحقائق.

امسك إشاعة
ونكشف في امسك إشاعة اليوم ، حقيقة مد فترة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين بسوهاج، حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر، شائعة حول مد فترة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين بسوهاج.

وأكد الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم فى سوهاج، أن ذلك غير صحيح بالمرة، وأن ما زاد بالموضوع هو مد فترة إستلام القيد العائلي الى يوم الاثنين الماضى فقط، وأن بنود وشروط المسابقة كما هي لم يتغير فيها شيء، حسب ما اعلنت الادارة عن احتياجاتها وطرق تسليم الأوراق والتقديم على النت.

جدير بالذكر أن أهم التخصصات والأعداد المطلوبة فى مسابقة الـ 48 الف معلم، والتى تم طالبتها مديرية التربية والتعليم فى سوهاج بلغت 3028 مُعلِم، موزعة كالتالي تخصص الرياضيات 1049 مُعلِمو تخصص العلوم 119 مُعلِم وتخصص الحاسب الآلي 240 مُعلِم وتخصص النشاط الفني 331 مُعلِم وتخصص المجال الزراعي 27 مُعلِم وتخصص معلم فصل 365 مُعلِم وتخصص رياض أطفال 897 مُعلِم".

وأضاف المصدر ان العجز يأتي غالبا فى الادارات التى تقع جنوب المحافظة من دار السلام والبلينا وجرجا والمنشاة وخلافه، وقليل ما يقع فى إدارات شمال المحافظة من طما وطهطا والمراغه وجهينة وسوهاج.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads