المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستشفى الأهلي | خروج لاعبان قبل مواجهة بتروجت.. ويتواجد 5

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 11:00 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
اقترب نزلاء مستشفى الأهلي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من النفاذ، بعد تعافي الثنائي محمود وحيد، ومحمد الشناوي.


وانتظم الثنائي محمود وحيد، الظهير الأيسر ، والحارس محمد الشناوي، في المران الذي يقام على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، بعد خروجهما من مستشفي الأهلي.

وكان محمود وحيد يعاني من نزلة البرد تعرض لها قبل مباراة الجونة والتي أبعدته عن المشاركة الجماعية، وحصل وحيد، على بعض الأدوية للتخلص من نزلة البرد، على أن يعود من جديد إلى التواجد مع الفريق والمشاركة في المران.

وتواجد أمس محمود وحيد، في مقر النادي بالجزيرة، خلال مران الغائبين عن مباراة الجونة الأخيرة، إلا إنه لم يشارك في المران، بالتنسيق مع الجهاز الطبي، ومن المنتظر أن يعود اللاعب للمشاركة الجماعية بعد تحسن حالته في الفترة الأخيرة.

مستشفى الأهلي | خروج

ويخضع محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  لفحص طبي غدا قبل انطلاق المران؛ استعدادا للمشاركة الجماعية مع الفريق بعد تخلصه من حالة الإجهاد التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

واشتكى الشناوي، من إجهاد عضلي خفيف، مما أدخله مستشفي الأهلي، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية، على أن يعود غدا للمشاركة في المران استعدادا للمرحلة المقبلة.

وكان محمد الشناوي، قد غاب عن قائمة الفريق في مباراة الجونة الأخيرة، وذلك في إطار السياسة التي ينتهجها مارتن لاسارتي، للقضاء على الإصابات التي طاردت الفريق في الفترة الماضية، وأيضا للحفاظ على كافة العناصر، وتجهيز الجميع للمرحلة المقبلة التي تشهد حالة من التركيز الشديد؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.


مستشفى الأهلي | خروج


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة بتروجت، المقرر لها السابعة مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتضم مستشفي الأهلي، حتى الآن خمسة لاعبين أخرين هم عمرو جمال، حسام عاشور، وليد سليمان، محمد نجيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads