المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام حبيب ينعي ضحايا قطار محطة رمسيس ويعتذر: انا برة مصر

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 07:32 م
أمانى سلام
طباعة
نعى الفنان حسام حبيب، ضحايا حادث قطار محطة مصر، الذي نتج عن اندلاع حريق في رصيف 6 في بـ رمسيس، صباح اليوم الأربعاء، بعد تصادم جرار قطار بالصدادات، الأمر الذي تسبب فى مصرع 20 شخصًا وإصابة العشرات.

حسام حبيب ينعى ضحايا حريق رصيف 6 في محطة رمسيس

وكتب الفنان حسام حبيب، عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اشف كل مصاب في حادث محطة مصر ويصبر اهالي الضحايا ويسكنهم فسيح جناته.. وبعتذر انا بره مصر وماكنتش عارف بالحادث اصلا".

اقرأ ايضاً: منة فضالى عن ضحايا حريق رصيف 6 في محطة رمسيس .. حسبي الله ونعمه الوكيل

ونشرت سارة درزاوي على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "اسنتقرام" صورة سوداء بالكامل، وعلقت عليها قائلة: يوم حزين حزين.. حادث رمسيس.. وحادث المنصورة... وحادث مطروح.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت التحقيقات الأولية التي أجريت على الحادث، أفادت أن حريق رصيف 6 في محطة رمسيس لم يكن بسبب عملية إرهابية، وإنما جاء بسبب تصادم جرار قطار وعربة باور، خاصة بالتكييف بصدادات وذلك نهاية رصيف 6.

واشارت التحقيقات الاولية كذلك، إلى أن دخول جرار القطار بسرعته أدت لتصادم وانفجار تانك السولار بالجرار وحدوث حريق، نتج عنه مصابين ووفيات بين الركاب الذين كانوا يتواجدون على الرصيف فى انتظار رحلاتهم.

ومن ناحيته توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، توجه عقب الحادث، إلى محطة سكك حديد مصر، لمتابعة حادث حريق القطار، واستمع إلى شرح وزير النقل والمسؤولين عن السكة الحديد فيما يخص ملابس الحادث، وسيطرت حالة من الحزن على الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن داخل رصيف 6 في محطة رمسيس بصحة الدكتورة مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، الذي تقدم باستقالته وتم قبولها، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وعن مصدر الانفجار داخل رصيف 6 في محطة رمسيس، أشارت التحقيقات الأولية إلى أن دخول جرار القطار بسرعته أدت لتصادم وانفجار تانك السولار بالجرار وحدوث حريق، نتج عنه مصابين ووفيات بين الركاب الذين كانوا يتواجدون على الرصيف فى انتظار رحلاتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads