المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤلف فيلم المدد: أرى هاني سلامة في شخصية الإرهابي والسقا ضابط

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 06:27 م
هاني سلامة وأحمد
هاني سلامة وأحمد السقا
مريم خالد _ ميار محمود
طباعة
رشحت شركة دولار فيلم للإنتاج الفني الفنان هاني سلامة لتجسيد شخصية الإرهابي في فيلم المدد، والتي ستقوم بالعمل عليه خلال الفترة القادمة.

وقال مؤلف فيلم المدد يوسف حسن يوسف، في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن»: " أنا أرى أن الفنان هاني سلامة سوف يقوم بالدور «بشكل هايل»، وذلك من ناحية تركيبة شخصية الإرهابي في الفيلم، هو ليس إرهابي نمطي كما أعتدنا علي رؤيته دائمًا في السينما والدراما، ولكن هو شخصية غريبة مهزوزة نفسيًا، حيث يناقش الفيلم الظروف والأسباب التي أدت إلي وصول الشخصية إلي ذلك الوضع.

لم يتعاقد هاني سلامة حتى الآن بشكل رسمي على الدور، نظرًا لارتباطه بأعمال أخرى ومنها مسلسل قمر هادي والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأبدى هاني سلامة إعجابه بالدور وبقصة الفيلم بشكل عام، ويعتبر هو المرشح الأبرز لهذا الدور.

وأضاف مؤلف فيلم المدد: «الشخصية التي سوف يجسدها هاني سلامة تريد أن تثبت نفسها في الحياة، ومن المفترض أنه شخص في كلية الهندسة يعيد السنة النهائية ونتيجة لكثير من العوامل والفشل يتجه إلي الإرهاب».

وفي نفس السياق رشحت الشركة المنتجة الفنان أحمد السقا لتجسيد شخصية الضابط بدلًا من الفنان كريم عبدالعزيز، ولم يتعاقد كريم علي هذا الدور نظرًا لارتباطه بعدد كبير من الأعمال في تلك الفترة بالرغم من إعجابه بالدور.

لم تستقر الشركة المنتجة علي البطولة النسائية حتي الان، ونفي مؤلف فيلم المدد في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن" مشاركة الفنانة نور اللبنانية في الفيلم.


و تدور جميع أحداث فيلم المدد في حي الحسين وفي مسجد الحسين بشكل خاص، وهو من تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج شركة دولار فيلم.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads