المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أسماء مستشفيات تقبل للتبرع بالدم لمصابي حادث قطار محطة مصر

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 05:13 م
ميار محمود
طباعة
تنشر «بوابة المواطن» الإخباربة، أسماء المستشفيات التي تحتاج للتبرع بالدم لضحايا حادث قطار محطة مصر، الذي اندلع فيه حريق صباح اليوم 27 فبراير.

وتطلب المستشفيات الآتي أسمائها، جميع الفصائل للتبرع بالدم لضحايا  حادث قطار محطة مصر : «مستشفى القبطي شارع في رمسيس، مستشفى الدمرداش في العباسية، مستشفى هيئة السكك الحديدية برمسيس، مستشفى معهد ناصر في حي شبرا، مستشفى القصر العيني في المنيل، مستشفى الحسين في الدراسة، مستشفى الجلاء في رمسيس، مستشفى دار الشفاء العباسية».

ووجهت وزيرة الصحة وجهت على الفور بنقل المصابين في حادث محطة مصر إلى مستشفى دار الشفاء، ومعهد ناصر؛ لتوافر كافة الإمكانيات والتخصصات الطبية بهما، لافتةً إلى أنه تم الدفع بـ 30 سيارة إسعاف مجهزة نقلت المصابين إلى أقرب مستشفيات وهى الهلال، وشبرا السكة الحديد، كمستشفيات إخلاء.

وأكدت  وزيرة الصحة، على أن الحالات  ما بين بسيطة ومتوسطة، وهناك عدد من الحالات دقيقة واغلبها كسور وحروق، مؤكدة على أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

ونسقت وزيرة الصحة مع  عمداء كليات الطب بالقصر العينى، وعين شمس، للاستعانة بالاستشاريين فى حالة الحاجه لهم لانقاذ مصابي حادث محطة مصر .

وأشارت إلى أنه حتى الأن متوفر  أكثر من ألف كيس دم من مختلف الفصائل بمستشفى معهد ناصر، ويماثلهم نفس العدد بمستشفى دار الشفاء، كمخزون استراتيجى، كما يوجد مخزون كافى من الأدوية والمستلزمات الطبية.

واندلع حريق في محطة مصر بالقاهرة، صباح اليوم الأربعاء، بعد انفجار تانك السولار الخاص بجرار قطار نتيجة اصطدام الجرار برصيف 6.

نتج عن حادث قطار محطة مصر حريق فى جرار أحد القطارات، وسقوط ضحايا ومصابين، وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الأوضاع.

 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads