المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| السيسي المسئول عن حادث محطة مصر برفضه تطوير السكة الحديد

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 08:25 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شنت كتائب الإخوان الإلكترونية حربها التي تعد إحدى الوسائل الهامة التى يبرعون فى استخدامها طويلًا ضد خصومهم، والتي ظهرت من قبل خلال مواجهاتهم في وجود نظامهم السابق، حيث كانت الجماعة تلجأ إليها بين الحين والآخر، لحرق خصومها السياسيين وقيادة الحملات التي تكشفهم.

كتائب الإخوان الإلكترونية

وأعلنت كتائب الإخوان الإلكترونية عن شنها الحرب من جديد بأساليبها المعتادة على الدولة والنظام المصري، مستغلة حادث حريق محطة مصر الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، والتي أعلن مسئولي الدولة أن المتسبب في حادث حريق محطة مصر والذي سيثبت خطأه في الحادث، سيتم معاقبته وسيلقى حساب عسير.

لكن كتائب الإخوان الإلكترونية لم تقف ساكنة إبان هذا الحادث، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال متابعة ردود الفعل وحملات التشويه التى تشنها كتائب الإخوان الإلكترونية على شبكات التواصل الاجتماعى مثل "الفيس بوك وتوتير"، وحتى من خلال التعليقات على الأخبار فى شاشاتهم التليفزيونية بشأ نحادث حريق محطة مصر.

تزييف كلمة سابقة للرئيس السيسي

ولعبت كتائب الإخوان الإرهابية على تزييف كلمة سابقة للرئيس السيسي أثناء افتتاحه عددًا من المشروعات التنموية بقنا عام 2017،
والتي تناول فيها الرئيس تهالك السكك الحديدية وكيف يمكن معالجة الأمر.

وبذل الإخوان كل جهدهم في عمل مونتاج واقتطاع بعض الجمل من سياق كلمة الرئيس لتبدو كلمة الرئيس وكأنه من الرافضين لتنمية السكك الحديدية.

الرئيس السيسي وتطوير السكة الحديدية

وأوضحت " بوابة المواطن" الإخبارية، اقتطاع كتائب الإخوان الإلكترونية، من سياق كلمة الرئيس، حديثه عن تطوير السكة الحديدية، قائلًا:" اعملك سكة حديد آمنة ونبنى بلادنا ونطلع قدام ولا نفضل فى مكانا ونفضل مع بعض؟، ما إحنا ممكن نسيب الكلام ده كله ويبقى فيه خدمة مش مظبوطة وكل شوية تحصل حادثة".

كما وأوضح الرئيس السيسي خلال كلمته عن وضع الاستثمارات فى البنوك، بدلا من ضخها فى الخدمات، لافتًا إلى أن هناك بدائل عن كل هذا الوهم، والتي من واجبها تحقيق رفاهية غير مستدامة للمواطنين.

وكان قد أكد رئيس مجلس الوزراء، أن الرئيس السيسي وجه بمحاسبة المقصرين، متابعًا " زمن السكوت انتهى ومن يخطئ يتم معاقبته على الفور، وحياة المواطنين المصريين غالية على الحكومة "، وذلك أثناء تفقده موقع حادث حريق محطة مصر.

روج بعض عناصر جماعة الإخوان الإرهابية فيديو مفبرك للرئيس عبد الفتاح السيسي، يؤكد فيه أن الدولة لو وضعت 10 مليار جنيه في البنك بفائدة مليار جنيه في السنة، أفضا من أن تتجه الدولة لإصلاح سكك حديد مصر، مشيرًا لاحتياج مصر لتلك المليارات لرد قروض حصلت عليها مصر من كوريا وفرنسا.

وكشفت "بوابة المواطن" بعد التدقيق أن ما تداولته عدد من الصفحات المحسوبة علي جماعة الإخوان الإرهابية فيديو مفبرك لا أساس له من الصحة.

واتضح  استخدام جماعة الإخوان الإرهابية برامج فيديو متخصصة في تغيير التعليقات الصوتية على الفيديوهات والتسجيلات.  
 
اقرأ ايضًا: فيديو| رئيس مجلس الوزراء: سنحاسب المتسبب فى حريق محطة مصر حساب عسير

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads