المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| البابا تواضروس يدشن كنيسة أبوسيفين في بورسعيد

الخميس 28/فبراير/2019 - 05:27 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
يستأنف البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية اليوم الخميس فعاليات زيارته الأولى لمحافظة بورسعيد. 

ومن المقرر ان يقوم البابا تواضروس الثاني بتدشين كنيسة ابو سيفين الواقعة في نطاق حي الزهور والقداس الآلهى، ثم يصافح البابا تواضروس الشعب بالكاتدرائية.

وفي ذات السياق، يلتقي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحا مع شباب ال٦٦ مصنع المجمع الصناعي الثاني والذي تم اختيارهم بحضور الأجهزة التنفيذية.

وكان قد اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد نتيجة مسابقة مشروع مجمع الصناعات الثاني ٦٦ مصنع والمقرر البدء في الإنتاج به خلال ٣ شهور.

وتم اعلان النتيجة بفوز ٨٢ من شباب بورسعيد من الجنسين سيتم تخصيص ٤٠ مصنع من المجمع لهم علي أن يتم طرح باقي مصانع المجمع علي المستثمرين الجادين.

وترأس لجنة اختبار المتقدمين المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة وممثلين عن هيئة الاستثمار وتنمية الصناعات الصغيرة والصندوق الاجتماعي ومكتب تحديث الصناعة وشباب الخريجين.

ويجتمع المحافظ يوم الخميس القادم مع شباب الفائزين بالمشروع لوضع الخطوات التنفيذية حول التشغيل وبحضور الجهات التمويلية التي ستقدم خدماتها لشباب المستثمرين في المشروع.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads