المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يكتسح بورنموث بخماسية في غياب «النني»

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 11:37 م
أحمد جمال
طباعة
حقق فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه لاعب المنتخب الوطني محمد النني، فوزًا عريضًا على ضيفه بورنموث، بخمسة أهداف مقابل هدف مقابل هدف خلال مواجتهما اليوم.


واستضاف أرسنال نظيره بورنموث، على ملعب إستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، وشهد التشكيل الأساسي والاحتياط استبعاد محمد النني، عن قائمة الفريق في مباراة اليوم.

في غياب النني..أرسنال يتقدم بهدفين على بورنموث في الشوط الأول 

وتقدم أرسنال بالهدف الأول عن طريق مسعود أوزيل، في الدققية 4، قبل أن يضيف هنريك مخيتريان الهدف الثاني مع الدقيقة 27، وقلص الفارق لأصحاب الأرض ليس موسيت في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني أضاف مدافع الجانرز لوران كوتشيلني، الهدف الثالث في الدقيقة 47، وسجل بيير إيميريك أوباميانج الهدف الرابع في الدقيقة 59، واختتم خماسية أصحاب الأرض الكسندر لاكازيت في الدقيقة 78.

الفوز رفع رصيد أرسنال إلى النقطة 56 في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الضيوف عند النقطة 34 في المركز الثاني عشر.

الجدير بالذكر أن اللقاء شهد غياب محمد النني، بعدما قرر أوناي إيمري، المدير الفني للفريق استبعاده من قائمة الـ18، وخاض الجانرز اللقاء بالتشكيل الذي جاء على النحو التالي.

حراسة المرمى: لينو

خط الدفاع: جنكينسون- سوكراتيس و كوسيلني- مونريال.

خط الوسط: جندوزي- توريرا- أوزيل. 

خط الهجوم: كولاسيناك- مختاريان- اوباميانج. 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads