المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سخرية بيكيه من ريال مدريد بعد الفوز بالكلاسيكو

الخميس 28/فبراير/2019 - 10:49 ص
مصطفى صابر
طباعة
صرح جيرارد بيكيه قائد فريق برشلونة بطريقة ساخرة ضد ريال مدريد عقب الفوز على المرينجي في ملعبه السانتياجو بيرنابيو بثلاثة أهداف مثابل لا شئ في إياب نصف نهائي كأس الملك.


وصعد برشلونة  إلى النهائي السادس توالياً بعدما تجاوز ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف لواحد في مجموع المباراتين الذهاب والعودة  حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل  1/1.

وقال بيكيه بشأن الانتقادات الموجهة للفريق حول الفوز دون تقديم أداء مقنع، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «نحن محظوظون للفوز بالعديد من المباريات هنا وبنتائج كبيرة، أن تأتي إلى البرنابيو والفوز بثلاثة أهداف لصفر دون تقديم أداء جيد أمر أقبله شخصياً، لا مشكلة عندي الثلاثية: «حالياً لا يمكنني التحدث عن هذا»

وعن نهائي الكأس: «سنحاول الفوز بها ولكن لدينا مباراة السبت سنفكر بها أولاً. في كل هذه السنوات الماضية وصلنا إلى العديد من المباريات النهائية وفازنا بها».


مباراة سيئة لميسي:«برشلونة ليس فقط ليو ميسي ، الفريق بأكمله قدم مباراة جيدة ، إنه الأفضل في التاريخ، لكن الفريق كان في المستوى ، رغم أننا لم نقدم أفضل مستوياتنا»

بشأن احتجاجات على تقنية الفيديو:« و كان التلفزيون في إسبانيا يخصص وقت أقل للحديث عن تقنية الفيديو ويركز على المحاكمات غير العادلة للسجناء السياسين سيكون حال البلد أفضل.»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads