المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الخميس 28 فبراير

الخميس 28/فبراير/2019 - 01:01 م
علا عوض
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس 28 فبراير.

امسك إشاعة | التموين ترفع الدعم عن الأسر الفقيرة

تكشف «بوابة المواطن» الإخبارية، يوميًا الحقائق عبر مبادرة امسك إشاعة ، التي تهدف إلى كشف الحقائق للمواطنين وتوضيح الشائعات التي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تكليف هاني ضاحي رئيسا للجنة النقل بأمانة اللجان المتخصصة في مستقبل وطن

كلف محمد الجارحي الأمين العام المساعد لشئون اللجان المتخصصة بحزب مستقبل وطن، المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين ووزير النقل الأسبق، رئيسًا للجنة النقل بأمانة اللجان المتخصصة للحزب.

حالة الطقس الجمعة.. البرد يعود من جديد

تشهد حالة الطقس غدا عدم استقرار ؛ حيث توقع الخبراء أن يسود طقس بارد على السواحل الشمالية مائل للبرودة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد.

يوميات رئيس حي | حملات مكبرة لإزالة الإشغالات ورفع كفاءة الطرق بالهرم

تقدم بوابة المواطن الإخبارية متابعة لجميع أحياء محافظة الجيزة، وذلك من خلال متابعة يوميات رئيس حي، والتي يتم خلالها متابعة حصرية لأحياء المحافظة من مستجدات ومخالفات وإزالات وتجديدات.

يوميات رئيس حي| حملات كبرى لرفع القمامة والمخلفات بشوارع مطروح

صرح العميد أحمد الإسكندراني رئيس مركز مدينة مرسى مطروح، أنه تم تنظيم حملات مكبرة لرفع القمامة والمخلفات بشوارع وأحياء المحافظة.

حملة فيروس « سي» مستمرة في مرحلتها الثالثة.. واستعدادت كبرى للتنمية المحلية

منذ اللحظات الأولى لحملة القضاء على فيروس " سى " وهى تلقى رواجا كبيرا بين عدد من المواطنين والتى حققت نجاحا ملحوظا بين كآفة فئات الشعب مما شجع وزارة التنمية المحلية، على الاستعداد لتنفيذ المرحلة الثالثة من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للقضاء على فيروس سى والكشف عن الأمراض غير السارية والتى ستنفذ فى 7 محافظات اعتبارًا من الجمعة أول مارس وحتى نهاية أبريل المقبل.

امسك إشاعة | الأرز المتواجد بالأسواق المصرية بلاستيكي

تستمر «بوابة المواطن» في تقديم خدماتها للقراء، ومن ضمن الخدمات الأبرز المقدمة خدمة «امسك إشاعة» لرصد الشائعات التى يتداولها عددًا من الأفراد، والوقوف على حقيقتها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads