المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد كيلانى يشارك جمهوره كواليس مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام

الخميس 28/فبراير/2019 - 02:32 م
أمانى سلام
طباعة
نشر الفنان محمد الكيلانى، صورة له من كواليس مسلسل" فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، والمقرر أن يعرض فى السباق الرمضانى المقبل، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام".

محمد كيلاني ينشر صورة من كواليس مسلسل فلانتينو

وجمعت الصورة التى نشرها كيلانى، كل من الزعيم عادل إمام، الفنانة دلال عبد العزيز، طارق الإبياري، هدى المفتى، المخرج رامى إمام، كما أن يجسد الفنان محمد الكيلانى، شخصية نجل الزعيم عادل إمام، في أحداث المسلسل ويدعى أرشميدس.

ويشارك في بطولة مسلسل فلانتينو، كل من الفنان "عادل إمام، دلال عبد العزيز، طارق الأبياري، محمد كيلاني، هدى المفتي، سامح حسين، إلهام عبد البديع، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، بدريه طلبة"، وهو من إنتاج شركة ماجنوم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث مسلسل " فلانتينو" حول قصة نور عبد المجيد الشهير بـ فالنتينو، والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات فى إطار كوميدى اجتماعى، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

يذكر أن محمد كيلانى، يعرض له حاليا مسلسل" كارمن" عبر شاشة cbc مع النجمة ريهام حجاج، والذى حقق نجاح كبير، عقب طرحه فهو ينتمي لنوعية الدراما الطويلة.

مسلسل "كارمن" يشارك في بطولته ريهام حجاج، محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، محمد مهران، نور محمود، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وهو من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت.

اقرأ أيضا
دراما رمضان 2019.. تعرف على دور دلال عبد العزيز في فلانتينو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads