المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| سمير غانم في قهوة أشرف: شعبان عبد الرحيم فضحنى على المسرح

الخميس 28/فبراير/2019 - 02:04 م
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف أشرف عبد الباقي، الفنان الكوميدي القدير سمير غانم في برنامج قهوة أشرف المذاع على فضائية الحياة، للحديث عن حياته الشخصية وغيابه عن الساحة الفنية الفترة الماضية .

الفنان سمير غانم في قهوة أشرف

وقال الفنان سمير غانم في قهوة أشرف: أنا بحب جدًا شعبان عبد الرحيم من قبل الشهرة، والمخرج أحمد الإبيارى أعطي له فرصة يشارك معنا في المسرح بس أنا كنت خايف من التجربة لأن المسرح له طبيعة خاص جدًا ومش سهل .

الفنان سمير غانم في قهوة أشرف
وأضاف الفنان سمير غانم في قهوة أشرف: كنت في أوضتي في المسرح وسمعت صوت صريخ جاي من برا، سالت في إيه قالوا أن شعبان عبد الرحيم تليفونه رن ورد على والدته وهو على المسرح وقالها " ايوا يا أماه أنا مع استاذ سمير على المسرح هخلص واكلمك".

الفنان سمير غانم
يُذكر أن الفنان سمير غانم قد تعاون مع بناته إيمي ودنيا في العديد من الأعمال الفنية، وبالأخص الدراما، فقد شارك في مسلسل لهفة الذي كانت تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم وتشارك فيه أيضًا إيمي، وأيضًا في مسلسل نيللي وشريهان، ومسلسل في اللالا لاند.

برنامج قهوة أشرف
تجدر الإشارة إلى أن برنامج قهوة أشرف يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي يوم الثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويقوم فيه باستضافة الفنانين من مختلف مجالات الفن ؛ ليتحدثوا بشكل كوميدي عن حياتهم وأعمالهم الفنية وذكرياتهم.

اقرأ أيضا: دنيا سمير غانم تشارك في مسلسلات رمضان 2019 بـ"من أول نظرة"

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads