المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تمريض بني سويف تكرم 90 من الممرضات وأعضاء هيئة التدريس

الجمعة 01/مارس/2019 - 05:00 ص
شعبان طه
طباعة
عقدت نقابة التمريض بمحافظة بني سويف، برئاسة الدكتورة دعاء ثابت، نقيب التمريض، مساء الخميس، الجمعية العمومية، وإحتفالية لتكريم العديد من أعضاء النقابة، بحضور الدكتور عبدالناصر حميدة السعيطى، وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد الشرقاوى، نقيب الأطباء، بدوى النويشى، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة الواسطى، وناجى خليل، نائب رئيس مدينة بنى سويف، وميرفت ميشيل، عضو مجلس النواب بدائرة ببا، والعقيد محمد ثابت، بالقوات الجوية، وذلك بقاعة النادى الإجتماعى بالمحافظة.

ومن جانبها قالت الدكتورة دعاء ثابت، نقيب التمريض، إن الجمعية العمومية للنقابة تمت بحضور 600 من أعضاء النقابة، مشيرة إلى أنه تم تكريم 90 من الممرضات وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء التمريض ومديرات مدارس التمريض، ومعلمات المدارس، وموظفى النقابة.

وأضافت أنه تم مناقشة ما تم خلال الفترة الماضية، وما تخللها من تحقيق العديد من الأهداف التي كان البدء في العمل لها، مما ينتج عنها مزيدا من الآثار الإيجابية التي تعود بالنفع التام على كل أعضاء النقابة.

وأضاف الدكتور عبد الناصر حميدة السعيطى، وكيل وزارة الصحة، إن نقابة التمريض تصدرت المشهد الإنتخابي خلال إنتخابات الرئاسة العامة الماضية، مما يؤكد على مدى تحملها المسؤولية السياسية المجتمعية بكافة الجوانب.

وأشار بدوى النويشى، عضو مجلس النواب، إلى أن نقابة التمريض بالمحافظة تعمل ليلا ونهارا في خدمة كافة المجالات، وخاصة فى تقديم الخدمات الصحية لكل أبناء المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads