المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوادث المنوفية في أسبوع| «أبناء وأشقاء لكن قتله»

الجمعة 01/مارس/2019 - 03:16 م
المنوفيه - راشد لاشين
طباعة
تبدلت القيم، وجفت ينابيع الرحمة، وانعدمت الانسانية، وجسد الشيطان أفضل أدواره، بالسيطرة على عقول مريضه، بمحافظة المنوفية، مُسطرة قصصًا مأساوية كتبتها أنفس شريرة بأحرف من دم، ولعبت هي ذاتها دور البطولة، لتنال الخزي والعار، بين ابن يقتل والده؛ وشقيق ينزع روح شقيقه، وموظف ومحام يقتلون فلاحًا، ومواطن يطعن موظف تموين بمطواة، قصص درامية تدمي القلوب، «بوابة المواطن» الإخبارية تلقى الضوء على أهم حوادث محافظة المنوفية في أسبوع من خلال هذا التقرير:

ابن يقتل والده
استيقظت محافظة المنوفية، في أول أيام الأسبوع على جريمة يشيب لها الوليد، ابن يتجرد من كل معاني الإنسانية والرحمة، يسلم عقله وجسده ليحركه الشيطان، وينزع روح والده من جسده.

أول آيات القرآن التي نتعلمها في أول مراحل حياتنا الدراسية، «وبالوالدين إحسانا» كأنه لم يسمع تلك الآية طيلة أيام عمره حتى ولو صدفة أثناء وجوده في أحد صفوف المصلين أو أثناء تقديم واجب عزاء لأحد جيرانه، وجلس يفكر كيف يتخلص من والده بسبب المشكلات العائلية.

تكفل الشيطان وحده بإمداده الأفكار للتخلص من والده الذي بلغ من العمر عتيًا وتجاوز الخمس والثمانين عامًا من عمره، خرج «الأب» لأداء صلاة الفجر لكنه لم يتمكن من أدائها بعد أن انهال عليه نجله ضربًا بعصى خشبية ليسقط في الحال جثة هامدة.

أمام النيابة اعترف المتهم «حسين.ع.ا» 43 سنة مساعد شرطة بقطاع أمن القاهرة، بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات بينهما لقيام والده برفع دعوى ضده بالطرد من المنزل، وعدم مساعدته ماديا في الإنفاق على أسرته، فقرر التخلص منه وقام بالتعدي عليه بعصى خشبية حال استعداده لأداء فريضة صلاة الفجر، وأرشد عن الأداة المستخدمة في القتل.

عوده قابيل وهابيل من جديد
تعود أحداث الواقعة، عندما عثرت ام على جثة ابنها مفارقا الحياة على سريره بغرفة نومه، نتيجه طلق ناري، وعلى الفور تم إبلاغ مركز شرطة قويسنا، بتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أحمد خليل رئيس مباحث مركز شرطة قويسنا، تبين أن الجثة لـ«ياسين.ح.ع» 21 عام، عامل، وتلاحظ عدم وجود أي كسر في الأبواب أو النوافذ، وتبين العثور على الجثة مسجاة على الفراش بحجرة النوم وبها العديد من الإصابات بالرأس.

وبسؤال شقيق المتوفى "السيد" 31 سنة، عامل و«أسماء» 25 سنة ربة منزل، اتهما شقيقهما «أسامة» 23 سنة، عامل ومقيم بذات المنزل، بقتل المجنى عليه لخلافات مالية بينهما بسبب دراجة بخارية، وأكدت الثانية إقراره لها هاتفيا بارتكاب الواقعة حال تواجده والمجنى عليه بمفردهما، لذات الخلافات، وحرر المحضر رقم 5266 جنح مركز قويسنا وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات. 

محامي وخاله يقتلان فلاح
ومن ناحية أخرى استقبلت مستشفى شبين الكوم التعليمى «علاء الدين.م.ك.ع» عامل زراعي ومقيم بقرية المصيلحة مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، مصابًا بنزيف داخلى فى المخ وتوفى عقب وصوله.

وبالانتقال والفحص وسؤال شقيقه نبيل 55 سنة مدرس اتهم كل من «م.م.ص» محامي وخاله «ش.ع.ا» 48 سنة موظف، ومقيمان بقرية ميت خاقان بالتعدى على شقيقه يوم 16 من الشهر الجارى بالضرب بعصا خشبية على رأسه مما أحدث إصابته وذلك على إثر مشادة كلامية بينهم لقيامه بالمرور بأرضه الزراعية، وتوجه عقب ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج وانصرف.

مواطن يعتدي على موظف تموين بمطواة
تلقي اللواء «سمير أبو زامل»، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد باستقبال مستشفى الباجور النموذجي «ع.ع.ق» 57 عاما، موظف بمكتب تموين بهناى الباجور، مصابًا بكدمات وجروح بالرأس، واتهم المواطن «م. م» بالاعتداء عليه وإحداث إصابته، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads