المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استخدامات لن تخطر على بالك لـ ورق الألومنيوم .. جربيها

الجمعة 01/مارس/2019 - 05:03 م
ساره نويجي
طباعة
يحتفظ أغلبنا بـ ورق الألومنيوم في المطبخ سواء لحفظ بقايا الطعام أو لتغطية أكلات الفرن، ولكن يوجد العديد من الاستخدمات لورق الألمونيوم والتي لم يعرفها الكثير.

استخدامت ورق الألومنيوم
نعرض لكِ اليوم استخدامات جديدة لـ ورق الألومنيوم في المطبخ لم تخطر على بالك من قبل:

تنظيف الدهون الصعبة:
قومي بصنع كرة من ورق الألومنيوم لكشط بقايا الطعام والدهون المتراكمة على أواني الطبخ الخاصة بك، بإمكانك استخدام ورق الألمونيوم المستعمل في أثناء تحميص الطعام في الفرن.

تنظيف الدهون
تنظيف الدهون
لمقص المطبخ:
خذي قطعة من ورق الألومنيوم ثم قومي بطيها لأربع طبقات، وقصيها بالمقص هذه الطريقة ستجعل شفرة المقص حادة أكثر من قبل.

غلفي به طعامك في الفريزر:
غلفي الباقي من طعام الغذاء أو أي عزومة كبرى ثم احفظيها في الفريزر، وعند إعادة التسخين اخرجيها مباشرة إلى الفرن، فإعادة التسخين بهذه الطريقة يضمن لك الحفاظ على الطعم الأصلي بنتيجة أفضل حتى من الميكروويف.
تغليف الطعام
تغليف الطعام
اصنعي قمع للمطبخ به:
نقل الزيوت من زجاجة لأخرى لم يعد أمرًا صعبًا بعد اليوم، فكل ما عليكي فعله هو تشكيل قرطاس من ورق الألومنيوم، اثقبيه من الأسفل ثم قومي بصب ما تريدين عبره، وبعد الانتهاء قومي برميه ببساطة.
قمع
قمع
لحماية الطعام من الاحتراق:
من أجل حماية الطعام من الالتصاق في المقلاة، ضعي طبقة من ورق الألومنيوم في القاع، فبهذه الطريقة يمكنك الطبخ بدون إضافة الزيت للطعام.
حماية الطعام
حماية الطعام
لغلق الأكياس البلاستيكية:
إذا كنت بحاجة إلى إغلاق كيس بلاستيكي، ضعي قطعة من ورق الألومنيوم على الجزء المراد غلقه على الحافة، ثم قومي بتمرير المكواة عليها.

لصنع أشكال البسكويت:
من الممكن في ثوانٍ صنع قالب لقطع البسكويت بأي شكل تريدينه باستخدام ورق الألومنيوم.
تشكيل البسكويت
تشكيل البسكويت

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads