المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «مش كل السواقين وحشين».. سائق مترو ينقذ فتاة من الانتحار في السادات

الجمعة 01/مارس/2019 - 12:54 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق، إن تم إنقاذ فتاة من الانتحار في إحدى المحطات المترو وأثناء دخول القطار محطة السادات في الخط الثانى باتجاه المنيب .

المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق
وأضاف المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق خلال تصريحات إعلامية، أن أثناء دخول القطار إلى محطة السادات تفاجأ قائد القطار بإلقاء فتاة في بداية العقد الثانى من عمرها طالبة بالمعهد الفنى الصناعى من محافظة سوهاج وتمكن قائد القطار من الوقوف قبل دهسها وانتقلت الخدمات الأمنية المتواجدة في المحطة ورجال نقطة الإسعاف وناظر المحطة أيضا إلى مكان الواقعة وتم فصل التيار الكهربي وإخراج الفتاة من على القضبان وهي في حالة إغماء .

الانتحار على قضبان مترو الإنفاق
وتُعد هذه الواقعة ليست غريبة على المصريين، لأن في فترة الأخيرة شهدت محطات مترو الإنفاق الكثير من هذه الحالات التي تقوم بالانتحار عن طريق إلقاء نفسها أمام مترو الأنفاق.

طفل ينتحر تحت عجلات المترو
يذكر أن، أقبل طفل لا يتعدى عمره الـ 12 عام، على الانتحار، الإثنين الماضي، على قضبان السكة الحديد بمحطة قطار أبى قير، بالإسكندرية، وجلس هذا الطفل على القضبان لمدة تزيد عن 15 دقيقة دافنا رأسه بين ذراعيه ثابت لا يتحرك، حتى ظن المارة أنه يفعل ذلك كنوع من اللعب أو كوضعية لالتقاط الصور، ورغم إنطلاق إنذار السكة الحديد الخاص بالمحطة، وبدء ظهور القطار، إلا أن الطفل ثابت لا يتحرك، مما بدى لبعض المارة أن الطفل لديه نية الانتحار.

اقرأ أيضا: قبل ما تتسرق .. أحدث طرق سرقة الموبايلات في المترو

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads