المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الجمعة 1 مارس 2019

الجمعة 01/مارس/2019 - 01:03 م
مي محمد المرسي
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا .

سقوط 5 عناصر شديدة الخطورة في السحر والجمال

تمكنت الأجهزة الأمنية بالعاشر من رمضان ، من ضبط 5 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بمنطقة السحر والجمال، وبحوزتهم أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة.

« بوابة المواطن» ترصد أبرز قضايا المخدرات والأسلحة في أسبوع

تمكنت الأجهزة الأمنية، بالتعاون مع قطاع الأمن العام، في كافة محافظات مصر من ضبط العديد من قضايا المخدرات وكذلك المتعاطين ، والإتجار فيها، بالإضافة لقضايا الإتجار في الأسلحة والتي جاء أبرزها:


نشرة مرور« المواطن» سيولة مرورية في القاهرة والجيزة و كثافات متقطعة بالطريق الدائري

ظهرت سيولة مرورية تامة فى حركة مرور السيارات بمحافظتى القاهرة والجيزة، اليوم الجمعة، وسط انتشار أمني، وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة متجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس.


2.5 طن لانشون فاسد..« بوابة المواطن » ترصد أبرز قضايا التموين في أسبوع

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين بكافة المديريات من شن حملات عديدة لضبط عمليات الغش التجاري، والمواد الغذائية الفاسدة خلال الأسبوع الماضي والتي جاء أبرزها ضبط 107 قضية تموينية ، وترصد إليكم « بوابة المواطن» أبرز حملات الأسبوع في السطور التالية.


أطفال في محطة مصر: « احنا هنا علشان نقرأ الفاتحة للضحايا»

خلعوا رداء الطفولة وظهروا بشيم لا توجد إلا عند الرجال، فلم يبالوا بالمنظر الماثل أمامهم بعدما علموا أن هناك ضحايا بين يدي الله الآن، في حادث محطة مصر، فمن المفترض أن المشهد مرعب لأطفال في مثل عمرهم ولكنهم لم يأبهوا لذلك ولم يرد إلى أذهانهم سوى القيام بمساعدة من لا يستطيعون مساعدة أنفسهم الآن.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads