المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الخارجية الإماراتي: يجب الحسم ضد ممولي الإرهاب

الجمعة 01/مارس/2019 - 01:23 م
دعاء جمال
طباعة
قال وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، اليوم الجمعة خلال اجتماع وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي إنه يجب الحسم ضد ممولي الإرهاب.

وزير الخارجية الإماراتي

بالإضافة إلى ذلك كان قد دعا وزير الخارجية الإماراتي إلى التعامل بشكل صارم مع الجهات التي تدعم أو تحتضن أو تمول أو تساعد التطرف والإرهاب.

وشدد "آل نهيان" على ضرورة اعتماد التدابير اللازمة لمنع التحريض على الإرهاب عبر وسائل الإرهاب.

وأوضح وزير الخارجية الإماراتي أن انتشار الفكر المتطرف والإرهاب واستمرار النزاعات، يتطلب منا التصدي للتحديات المدمرة"، وكذلك طالب بدور أكبر لمنظمة التعاون الإسلامي في صون الأمن والسلم بفعالية.

وفي سياق متصل، كان قد دعا وزير الخارجية الإماراتي طهران إلى التوقف عدعم الجهات التي تؤجج النزاعات في المنطقة، قائلًا: "ندعو إيران إلى مراجعة سياساتها وعدم التدخل في شؤون الدول ووقف نشر الفوضى والطائفية"، وفقًا لما نقلته شبكة "سكاي نيوز" بالعربية.

وزير الخارجية الإماراتي

وتطرق وزير الخارجية الإماراتي أيضًا إلى ما يتعلق بالقضية الفلسطينية، مشددًا على وقوف الإمارات إلى جانب الشعب الفلسطيني ومطالبه، وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس.

وكان قد بدأ صباح اليوم الجمعة اجتماع وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وذلك من أجل مناقشة أهم القضايا الدولية والإقليمية.

وعلى الرغم من دعوة وزراء الخارجية منظمة التعاون الإسلامي، إلا أن باكستان كانت قد أعلنت اليوم الجمعة عن غيابها عن هذا الاجتماع، وذلك بسبب دعوة نظيره الهندي.

إقرأ أيضا: بغياب «قرشي»| بدء اجتماع وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامى
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads