المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بعد حديثها عنه».. أفلام جمعت وفاء عامر مع خالد يوسف

الجمعة 01/مارس/2019 - 09:00 م
أمانى سلام
طباعة
كشفت الفنانة وفاء عامر، عن حبها الشديد للمخرج خالد يوسف، الذى تعاونت معه فى أكثر من عمل، كما قالت وفاء عامر، عنه أنا ممكن أعمل أى حاجه عشانه لأنه مبدع وصاحب فضل عليا وأتمسك بيا وجابنى كف القمر وأتحدى بيا كل الناس".

أفلام وفاء عامر مع المخرج خالد يوسف

شاركت الفنانة وفاء عامر، مع المخرج خالد يوسف، أول عمل جمعها به فى عام 2007 بـ فيلم" حين ميسرة" مع الفنان عمرو سعد وسمية الخشاب.

وقدمت الفنانة وفاء عامر، فى فيلم" حين ميسرة" دور سيدة تدعى نحمده تعيش فى منطقة شعبية ومتزوجة من رجل يدعى فتحى لم ينجب، ولذلك تعيش معه فى عدة مشاكل.

كما قدمت مع المخرج خالد يوسف، فيلم "كف القم" الذي يعد من أهم أفلامها فى مشوارها الفنى، والذى تم طرحه في عام 2011 كما كانت بطولتها بجانب الفنان خالد صالح، غادة عبد الرازق.

فيلم كف القمر لـ وفاء عامر، هو دراما إنسانية ترصد حياة سيدةٍ صعيديةٍ تُدعى قمر وهى وفاء عامر، لها خمسة أبناء وهم بالنسبة لها ككف يدها فتريدهم دائمًا متشابكين ومترابطين، لا يستغني أحدٌ عن الآخر، بعد موت والدهم وبسبب ظروف المعيشة الصعبة يضطر الأبناء للسفر إلي القاهرة من أجل كسب رزقهم، توصيهم قمر بالوقوف بجانب بعضهم البعض، ولكن حياة المدينة تختلف تمامًا عن حياة الريف،فيضلون الطريق وينفصل الكف لأسبابٍ عدة، مختلفة.

وآخرهم فيلم" كارما" وفاءعامر، أكدت بأن مشاركتها فى فيلم كارما يعود من أجل المخرج خالد يوسف، فكان دور وفاء عامر، لم يكن كبير بالنسبة لها، حيث قدمت شخصية خادمة.

اقرأ أيضا:ـ فيديو| وفاء عامر عن خالد يوسف: اعمل أي حاجة عشانه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads