المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

warner bros تكشف مفاجأة بشأن الجزء الثاني من فيلم Aquaman

الجمعة 01/مارس/2019 - 11:02 م
ميار محمود
طباعة
فجرت الشركة المنتجة لـ فيلم Aquaman مفاجأة للجمهور الذي ينتظر الجزء الثاني من الفيلم، وكشفت عن موعد طرحه في دور العرض السينمائية.

warner bros تكشف مفاجأة بشأن الجزء الثاني من فيلم Aquaman

وأعلنت شركة "warner bros" أحد شركات إنتاج الفيلم، عن الموعد الرسمي لعرض الفيلم بجميع دور العرض وهو الموافق 16 ديسمبر من عام 2022، وذلك بعد مرور 4 سنوات من تالريخ عرض الفيلم الأول، فقد تم عرض الجزء الأول عام 2018، وكانوا قد بدأوا تصويره منذ 2017. 

إقرأ أيضا :ـ تعليق جيمس وان بعد خروج Aquaman من ترشيحات الأوسكار

الجزء الثاني من فيلم Aquaman، من تأليف، المؤلفة العالمية ليزلي جوهانسون ماكجولدريك، وهي أيضًا مؤلفة الجزء الأول، المخرج العالمي جيمس وان، والذي كان سيتولى مهام الإنتاج إلا أنه لم يتولاها بعد عمله في إخراج الفيلم.

الجزء الأول من فيلم Aquaman هو فيلم سوبرهيرو أمريكي من إنتاج سنة 2018 مبني على قصة أكوا مان، من دي سي كومكس، ومن إخراج جيمس وان، وبطولة جايسون موموا، وآمبر هارد، وباتريك ويلسون، وويليم دافو، ويحيى عبد المتين،الثاني وتيمويرا موريسون ودولف لندجرين ونيكول كيدمان. بدأ تصوير الفيلم في 2 مايو 2017 في أستراليا في ستوديوهات فيليج رودشو.

والجدير بالذكر أن الجزء الأول من الفيلم قد حقق إيرادات كبيرة وصلت إلى أكثر من المليار دولار، بعد عرضه في مختلف دور العرض السينمائية العالمية، حتى وصل إلى المركز 20 في قائمة الأفلام الأعلى إيرادًا في التاريخ.

اقرأ أيضًا: بعد اقترابها من الـ350 مليون مشاهدة.. كلمات أغنية shallow مترجمة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads