المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| فنون مصر تنهي أزمة مسلسل قيد عائلي

السبت 02/مارس/2019 - 12:00 ص
أحمد طارق
طباعة
تعرضت شركة فنون مصر للإنتاج الفني في الفترة الأخيرة، إلى أزمة مالية جعلت الشركة توقف تصوير مسلسل قيد عائلي.

وعلمت بوابة «المواطن الإخبارية» من مصادر خاصة داخل فريق عمل مسلسل «قيد عائلي» أن الشركة استطاعت أن تنهي المشاكل المالية التي تعرضت.

إقرأ أيضا :ـ مصادر تكشف لـ«بوابة المواطن» حقيقة أزمة فنون مصر

وأكد المصدر أن شركة فنون مصر تستأنف تصوير مسلسل قيد عائلي في منطقة العين السخنة، ليتم عرضة بشكل حصري على شاشة قناة "cbc" الفضائية.

وتدور أحداث مسلسل "قيد عائلي" حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة".

ويشارك في مسلسل قيد عائلي 30 نجم من الصف الأول، ومن ضمنهم الفنان عزت العلايلي، ميرفت أمين، كريم عبد الخالق، ريم البارودي، وهو ومن تأليف محمد رجاء، ميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار.

يذكر أن الأزمة المالية التي تعرضت لها شركة فنون مصر وتسببت في توقف تصوير المسلسل جعلت الفنانين الذين يعملون بالعمل في حالة من التوتر والقلق بسبب عدم استكمال العمل ولكن استطاع المنتج ريمون مقار السيطرة على الأزمة.

وفي سياق آخر لم تكن هذه هي الأزمة الأولى التي تعرضت لها الشركة حيث تعرضت بنت الشركة الفنانة منى فاروق إلى أزمة وهي القبض عليها بسبب فيديوهات مخلة بالشرف ورغم تعاقد الشركة معها على أعمال فنية مما جعل الشركة في مأزق نحو مصير هذه الأعمال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads