المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هكذا هنأت مها أحمد ريهام حجاج بـ مسلسل كارمن

السبت 02/مارس/2019 - 03:30 م
أمانى سلام
طباعة
نشرت الفنانة مها أحمد، صورة جديدة لها بجانب زوجها الفنان مجدي كامل، والفنانة ريهام حجاج، من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

مها أحمد تهنئ ريهام حجاج بمسلسل كارمن

وعلقت الفنانة مها أحمد على الصورة قائلة" بيبتي ياريهام كان يوم جميل جدًا بجد اتبسطنا قوي تعيشي وتجمعينا، ومبرووووك ألف مبروك على مسلسلك كارمن جامد جدًا، ومزيد من البطولات والتألق".

مسلسل كارمن هو أول بطولة مطلقة للفنانة ريهام حجاج، وهو من إخراج حسين شوكت ويعد مسلسل كارمن انطلاقة كبيرة فى مشوار ريهام حجاج الفنى.

وتدور أحداث مسلسل كارمن في إطار اجتماعي، حيث أنه يناقش العديد من القضايا في المجتمع المصرى، ويعتبر أكثر أبطاله من الشباب.

كما يشارك في بطولة مسلسل" كارمن" بجانب ريهام حجاج، كل من محمد كيلانى، وولاء الشريف، وشيرين، ونور محمود، وعمر الشناوى، وعبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين.

وكانت أثارت النجمة ريهام حجاج، الكثير من الجدل، بعد حذفها جميع صورها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك بالتزامن مع نشر ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها بإرسال زوجها محمد حلاوة باقة من الورد ليعود لها من جديد، ويتوقع الكثير من الجمهور بأن هناك خلافات بين الفنانة ريهام حجاج وزجها محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، التى انفصلت عنه منذ عدة سنة تقريباُ.

اقرأ أيضا:ـ هل انفصلت ريهام حجاج عن زوجها ؟
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads