المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم السبت 2 مارس 2019

السبت 02/مارس/2019 - 04:01 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم السبت 2 مارس 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

هكذا هنأت مها أحمد ريهام حجاج بـ مسلسل كارمن
نشرت الفنانة مها أحمد، صورة جديدة لها بجانب زوجها الفنان مجدي كامل، والفنانة ريهام حجاج، من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


فيديو| جالية الفلبين وإندونيسيا ينسجمون مع أغنية علي صوتك في اليابان

انسجمت جالية دولتي الفلبين وإندونيسيا مع أغنية علي صوتك في اليابان والتي غناها شاب مصري على طريقة الكينج محمد منير وذلك خلال حفل افتتاح مطعم.


فيديو| محمد الحلو فى صاحبة السعادة يغنى ماما زمانها جاية
بصوتٍ وأداءٍ مميز، غنى محمد الحلو في صاحبة السعادة، مع الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، باقة من أجمل الأغاني القديمة والحديثة.

زينات صدقي وصرخة عقبالي يا رب عقبالي

اشتهرت الفنانة الراحلة زينات صدقي بأعمالها الكوميدية بسبب خفة ظلها المعتادة والمتألقة بها، ولعل من أشهرها جملة عقبالي يا رب عقبالي" في فيلم شارع الحب مع الفنان الراحل عبد السلام النابلسي التي كونت معه ثنائيا كوميديا رائعا.

مشاهدة مسلسل أهو ده اللي صار الحلقة الرابعة يوتيوب
تقدم بوابة المواطن مشاهدة مسلسل أهو ده اللي صار بطولة روبي وأحمد داوود الحلقة الرابعة، والذي يذاع عبر فضائية سي بي سي دراما.


فيديو| الإعلامية ياسمين الخطيب: اللى يتجوز ست حلوة لازم يكون قدها
كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب، عن أسباب انفصالها عن زيجاتها الثلاثة، التى لم تستمر طويلًا رغم أنها حلم لكثير من الرجال.

زينات صدقي وإسماعيل ياسين.. ثنائي الولهانة وسارق قلوب العذارى
كون الثنائي زينات صدقي وإسماعيل ياسين أشهر دويتو تمثيلي في السينما المصرية بخفة ظلهما التي أحبها الجمهور، وحققا مجموعة من الأفلام التي رسمت الضحكات من الإفيهات التي ألقوها وقادرين على خطف قلوب الجماهير، وحتى الآن ينتزعون الضحكات من الكبار والصغار.

«عايزة أتجوز»| جملة جعلت زينات صدقي أشهر عانس في السينما
صارت الفنانة زينات صدقي أشهر عانس في السينما المصرية، نتيجةً لخفة ظلها وأدائها المتميز في هذه الشخصية التي امتزجت بالنكهة الكوميدية الخاصة بها ونجحت في أن ترسم على المشاهدين الضحكات من خلال هذا الدور التي تميزت به في كثير من الأعمال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads