المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للأنثى الجريئة فقط .. 5 معلومات عن مساج الثعابين

الأحد 03/مارس/2019 - 10:21 ص
وصفي أبو العزم
طباعة
يعد مساج الثعابين من أحدث أنواع التدليك ومخصص للنساء الجريئات فقط، لا سيما أن الثعبان في العادة يسبب الخوف لغالبية الناس.

فوائد مساج الثعابين
ومن أبرز فوائد مساج الثعابين التخلص من التوتر، وتعزيز الدورة الدموية، و علاج مشاكل البشرة وعلاج طبيعي للألم الذي تعاني منه المرأة في أنحاء عديدة من جسمها نتيجة الإرهاق والتعب وربما التهاب العضلات والأوتار.

جلسة مساج بالثعابين
تستعين الصالونات المتخصصة في العلاج الطبيعي ب3 ثعابين أو أكثر لعمل جلسة مساج الثعابين لكنها تتطلب جرأة كبيرة من جانب السيدات اللاتي يتسمن بالجرأة فقط

ويعمل مساج الثعابين علي تنمية وتحفيز العصب المبهم في جسم المرأة، وعلى إطلاق مادتي الإندورفين والأوكسيتوسين، ويتم من خلال تمرير ثلاث ثعابين مقيدة على الظهر، وذلك على طاولة تدليك مخصصة لهذا الغرض، للتحكم بمسار الثعبان على جسد المرأة.

هل مساج الثعبان آمن
تسأل كثير من السيدات هل مساج الثعبان آمن ؟ ليرد متخصصون في مجال التدليك، بأن عضة الثعبان ليست سامة، إلا أن فمه يحتوي على عدد كبير من البكتيريا التي يمكن أن تشكل خطراً على بشرة المرأة، مما قد يؤدي إلى الإصابة بعدوى الجلد .

بعض النساء اللاتي خضن هذه التجربة، وصفنها بالتجربة المثيرة والمفيدة، التي تبعث الراحة في جسمهن، وتساهم في تقليص المسامات الواسعة، لذلك إن كنت تمتلكين الجرأة الكافية فلا مانع من خوضها ولو لمرة واحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads