المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توزيع «ألحفة ولحوم مجمدة» على الأسر الأكثر احتياجًا بالشرقية

الأحد 03/مارس/2019 - 12:39 م
أحمد محمود
طباعة
أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، توزيع ألحفة ولحوم مجمدة على الأسر الأكثر احتياجًا، وذلك بالتنسيق بين جمعية الأورمان ومديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية.

الأسر الأكثر احتياحًا
وأشار الدكتور ممدوح غراب، إلى أنه تم توزيع 150 لحافًا، ونصف طن من اللحوم المجمدة على الأسر الأكثر احتياجًا، بالإضافة إلى توزيع موافقات عمليات القلب المفتوح وعمليات العيون الجراحية على المرضى بالمجان  بقرية الطوبجي بمركز أبو كبير، وذلك في إطار تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية تحت شعار «حياة كريمة» للفئات الأكثر احتياجًا.

توزيع ألحفة ولحوم مجمدة
وأكد محافظ الشرقية، عقب توزيع ألحفة ولحوم مجمدة على الأسر الأكثر احتياجًا، على أهمية  التعاون والتنسيق المستمر بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين محدودي الدخل والأسر الأكثر إحتياجًا، خاصة في الأماكن البعيدة والمحرومة ورفع العبء عن كاهل المواطنين البسطاء بنطاق المحافظة.


150 لحافًا ونصف طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا 
ومن جانبه؛ صرح الأستاذ محمد كمال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، أنه تم توزيع عدد 150 لحاف  على الفقراء لمساعدتهم على مواجهة برودة الشتاء، ونصف طن من اللحوم المجمدة على الأسر الفقيرة  والأولى بالرعاية، بالإضافة إلى توزيع موافقات عمليات القلب المفتوح وعمليات العيون الجراحية على المرضى بالمجان  وذلك في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين جمعية الأورمان ومديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية.

جاء ذلك بحضور الأستاذ السيد رجب مدير مكتب الأورمان بالشرقية، والدكتور عادل عبد المجيد رئيس الإتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالشرقية بقرية الطوبجي بمركز أبو كبير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads