المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل مكالمة سيد عبدالحفيظ مع سفير مصر في الكونغو

الأحد 03/مارس/2019 - 12:31 م
إسلام عبد التواب
طباعة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بالسفير المصري في الكونغو حمدي شعبان، للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة برحلة الفريق الأول لكرة القدم المرتقبة إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب يوم السبت المقبل.


تفاصيل مكالمة سيد عبدالحفيظ مع سفير مصر في الكونغو


ويلتقي الأهلي مع نظيره فيتا كلوب يوم السبت المقبل، في إطار منافسات في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأكد سيد عبد الحفيظ، أنه بحث مع سفير مصر في الكونغو كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق، وظروف الإقامة وملاعب التدريب وتأمين البعثة، وغيرها من الأمور التنسيقية التي تسبق رحلات الأهلي إلى الخارج.


وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، سجلهما كريم نيدفيد، وناصر ماهر، وسجل للفريق الساحلي محمد ناجي جدو، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.


ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة بتروجت، المقرر لها السابعة مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجهته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ 16 .

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.


ويفتقد الأهلي أمام بتروجت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للايقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث.


اقرأ أيضًا:

تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع سيد عبدالحفيظ

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads