المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد ظهر اليوم الاحد 3 مارس 2019

الأحد 03/مارس/2019 - 01:03 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار الاقتصاد اليوم السبت 3 مارس 2019 والتي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرا.



واصلت أسعار الخضراوات في سوق العبور اليوم الأحد 3 مارس 2019، استقرارها فيما يخص غالبية أسعار الخضروات بأستثناء أنخفاض في سعر الطماطم.

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ، اليوم الاحد ، عن انقطاع المياه عن مناطق غرب السكة الحديد بالحوامدية لمدة 24 ساعة .



شهدت مدينة 6 أكتوبر انقطاع المياه من الساعة الثامنة صباح اليوم الأحد ، في منطقة جنوب الأحياء التابعة لجهاز المدينة .


واصل سعر الدولار اليوم الأحد 3 مارس 2019 في البنوك ، استقراره ، وسط استقرار جماعي في البنوك المصرية كافة .

تعقد احتفالية "bt100"، غدًا الاثنين، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، والتي تعد أبرز حدث اقتصادي يشهده مجتمع المال والأعمال في مصر، بحضور كبار المسئولين ورجال الأعمال وقيادات الشركات والبنوك الكبرى العاملة في السوق المحلية المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads