المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير| تياجو يقترب من مانشستر سيتي

الأحد 03/مارس/2019 - 03:18 م
محمد الزفتاوي
طباعة
كشفت تقارير صحفية بريطانية عن خطة الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، لسد ثغرة خط الوسط الدفاعي الموسم المقبل، وذلك بعد رصد ميزانية ضخمة من قبل الإدارة الإماراتية للتعاقدات الصيفية المقبلة.

تقرير| تياجو يقترب من مانشستر سيتي

ووفقًا لصحيفة «صن» فإن بيب جوارديولا يستهدف الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني للانضمام لمانشستر سيتي الموسم القادم، الذي سيكون سعره في المتناول والمقدر بـ 60 مليون إسترليني، وهو نفس الرقم الذي تعاقد به الفريق السماوي مع الجزائري رياض محرز من نادي ليستر سيتي.

وظهر مانشستر سيتي مكشوفا في الوسط الدفاعي بشكل مثير للقلق هذا الموسم في مباريات افتقد فيها لاعب خط الوسط الدفاعي فيرناندينيو، وقال جوارديولا يوم الجمعة الماضي خلال مؤتمره الصحفي لبمباراة بورنموث: «هناك ثلاث أو أربع مراكز يجب البحث عنها لتدعمنا. لدينا بعض الأفكار، من ضمنهم لاعب وسط دفاعي، وموقعًا آخر، ولكن لن أقول في الوقت الحالي على اسماء اللاعبين».

وقضى جوارديولا مدرب السيتي الحالي وبايرن ميونخ السابق ثلاثة أعوام مع تياجو البالغ من العمر 27 عامًا في ألمانيا، بعد أن تعاقد معه بيب مع عمالقة البوندسليجا من برشلونة.

وقبل ذلك، أمضى الثنائي ثلاث سنوات أخرى معًا في إسبانيا، والآن يأمل جوارديولا أن يجلب الكانتارا إلى إنجلترا، الذي يرى أن ألكانتارا، يعتبر بمثابة بديل طويل الأمد لفرناندينيو.

يذكر أن السيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا برصيد 71 نقطة، منتظرًا لمباراة ليفربول وإيفرتون والتي ستقام مساء اليوم على ملعب «غوديسون بارك» ضمن الجولة الـ 29.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads