المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري عن مباراة فولهام: لعبنا 60 دقيقة جيدة.. وعودة كيبا طبيعية

الأحد 03/مارس/2019 - 06:52 م
محمد الزفتاوي
طباعة
أعرب ماوريسيو ساري المدير الفني لـ فريق تشيلسي، عن سعادته بالفوز المهم أمام فولهام بمعقله، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ساري عن مباراة فلوهام: لعبنا 60 دقيقة جيدة.. وعودة كيبا طبيعية

وقال ماوريسيو ساري في المؤتمر الصحفي: «لعبنا بشكل جيد للغاية اليوم لمده 60 دقيقه. كان يمكن أن نقتل المباراة، ولكن بعد ذلك أصبح متعبا، جسديا وعقليا. وكان ذلك رد فعلًا طبيعيًا علي الأيام السبعة الماضية المرهقة».

وأضاف: «نقاتل من أجل مكان أن ندخل المربع الذهبي ونذهب للمراكز المقدمة، وأتوقع أن تستمر هذه المعركة حتى نهاية المباراة الأخيره من الموسم».

وتابع: «سعيد من أجل جورجينهو بهدفه اليوم. إنه لاعب عظيم وواحد من أهم اللاعبين في مركزه بأوروبا، وكان ليس من السهل عليه اللعب في دوري جديد وكبير مثل البريميرليج».

وعن عودة كيبا حارس البلوز لقيادة حراسة المرمى مرة  أخرى قال :«عودته طبيعية وإسقاطه من المباراة الأخيرة كان رد فعل بسيط ليكون على الطريق الصحيح بعد ذلك».

ونجح تشيلسي في مواصلة صحوته تحت قيادة المدري الإيطالي ماويسيو ساري، لاستغلال نشوة  الفريق بعد الفوز في لقاء الجولة السابقة، في ديربي شمال لندن أمام توتنهام بهدفين لهدف. 

وبدأ تشيلسي مباراة اليوم أمام فولها بهذا التشكيل:

حراسة المرمى:كيبا اريزابالاجا

خط الدفاع: أزبيلكويتا، كريستينسين ، روديجير، إميرسون.

خط الوسط: جورجينهو ، كانتي ، باركلي.

خط الهجوم: ويليان ، هيغوايين ، هازارد.

على الجهة الأخرى جاء تشكيل فولهام على النحو التالي..

حراسة المرمى: سيرجيو ريكو. 

خط الدفاع: دينيس أودوا- هافارد نوردفيت- تيم ريم- جو برايان.
 
خط الوسط:كالوم تشامبيرس- كيفن مكدونالد- ريان بابل.

خط الهجوم: توم كيرني- ريان سيسيجنون- الكسندر ميتروفيتش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads