المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر بجودة عالية لمباراة نصر حسين وجور ماهيا في الكونفدرالية

الأحد 03/مارس/2019 - 08:22 م
محمد الزفتاوي
طباعة
تقدم لكم بوابة المواطن الإخبارية بثًا مباشرًا بجودة عالية لمباراة نصر حسين داي الجزائري وجور ماهيا الكيني، على ملعب «5 جويلية» في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بكأس الاتحاد الإفريقي.

بث مباشر بجودة عالية لمباراة نصر حسين داي وجور ماهيا في الكونفدرالية

وتعتبر نتيجة هذه المباراة مهمة جدًا لفريق الزمالك الذي انعش آماله بالفوز على فريق بترو أتليتكو في عقر داره وأصبح يمتلك 5 نقاط نفس رصيد الفريق الأنجولي، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة أيضًا من نفس المجموعة.

وفي مباراة الجولة الثالثة في كينيا فاز جورماهيا على ضيفه نصر حسين داي الجزائري، بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الأحد الماضي، وسجل هدفي فريق جورماهيا نيامبورا كاهاتا في الدقيقة 85، وبعد دقيقتين ضاعف جاكويس تيوسنجي النتيجة لتنتهى المباراة بفوز جورماهيا بهدفين نظيفين.

يذكر أن ترتيب المجموعة حاليًا قبل مباراة نصر حسين مع جورماهيا أصبح كالتالي، جورماهيا 6 نقاط في المركز الأول، نصر حسين في المركز الثاني الزمالك بـ 5نقاط، والمركز الثالث بترو أتليتكو  بنفس الرصيد، فيما يأتي في المركز الأخير نصر حسين بـ 4 نقاط.

وأحرز هدف نادي الزمالك الوحيد في مباراة بترو أتليتكو، المغربي حميد أحداد،  في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بعد عرضية رائعة من أحمد سيد زيزو الوافد الجديد في يناير الماضي.

بهذا الفوز الصعب جدد نادي الزمالك بقيادة مدربه جروس آماله في البطولة للتأهل للدور الثمانية، بعدما رفع رصيده إلي 5 نقاط من 4 مباريات، إذ خسر في مباراة وتعادل في اثنين وفاز اليوم على بترو أتلتيكو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads