المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جروس بين الأمل واليأس| السويسري يبحث عن الخروج من مأزق وداع الكونفدرالية أمام بترو أتلتيكو

السبت 02/مارس/2019 - 11:02 ص
نسمة عمار
طباعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، غدا الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.


جروس بين الأمل واليأس| السويسري يبحث عن الخروج من مأزق وداع الكونفدرالية أمام بترو أتلتيكو


ويخوض فريق الزمالك، المباراة أملًا في تحقيق نتيجة الفوز، لاسيما وأنها الفرصة الأخيرة له، في ظل سوء نتائجه بالمجموعة الرابعة، والتي تذيل على إثرها ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط من ثلاثة مباريات خاضهم بدور المجموعات.



كريستيان جروس
كريستيان جروس

فرصة أخيرة

وتعتبر هذه المباراة فرصة كبيرة للغاية، ومهمة للأبيض لتجديد آماله في البقاء والبطولة والمنافسة على التأهل في ظل سوء نتائجه، لاسيما وأن خسارة الفريق في هذه المباراة ستقضي على آماله تمامًا في التأهل.


ويمتلك الفريق الأبيض، 2 نقطتين متذيلًا ترتيب المجموعة، خلف فريق نصر حسين داي الجزائري، برصيد 4 نقاط، بينما فريق جورماهيا الكيني، يمتلك 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، ويليه فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، برصيد 4 نقاط في المركز الثالث.



الزمالك وبترو أتلتيكو
الزمالك وبترو أتلتيكو

تعليمات مشددة للاعبين

وينوي السويسري جروس، دخول المباراة بكامل قوته، بتعليمات مشددة للاعبين أملًا في تحقيق نتيجة الفوز، في ظل أنها هي الأمل الوحيد أمامه لاستكمال مشواره بالكونفدرالية، خاصة وأن الخسارة أو حتى التعادل تطيح بآماله تمامًا من البطولة.


الفوز في المباراة سيرفع رصيد الزمالك، لـ5 نقاط، على أمل أن يتعثر فريق نصر حسين داي، ليظل رصيده متجمدًا عند 4 نقاط، ويتفوق عليه الزمالك في الترتيب ليصبح في المركز الثاني، في حين أن فريق جورماهيا الكيني، سيتأهل بشكل رسمي، بعدما يرتفع رصيده لـ9 نقاط، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الزمالك في حالة فوزه في المباراة المرتقبة.



الزمالك
الزمالك

لابديل عن الفوز

لذلك لا بديل أمام الزمالك، سوى الفوز، حيث أن اللقاء سيحسم أمر الفريق البطولة بشكل رسمي وفاصل، وهو الأمر الذي يدفع كريستيان جروس، لحسم موقفه نهائيًا مع الفريق سواء بالرحيل أو البقاء في حالة الخسارة أو الفوز.


كان الزمالك خسر من فريق جورماهيا الكيني، في الجولة الأولى بمرحلة المجموعات، بينما تعادل في الجولة الثانية مع فريق نصر حسين داي الجزائري، في الجولة الثانية، وتعادل أيضًا في الجولة الثالثة أمام فريق بترو أتلتيكو الأنجولي بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.


اقرأ أيضا..

اليوم| الزمالك يخوض مرانًا خفيفًا في أنجولا استعدادًا لمواجهة بترو أتليتكو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads