المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جبل القلعة في اللاذقية يتعرض لهجوم مسلح

الأحد 03/مارس/2019 - 09:08 م
دعاء جمال
طباعة
أفادت شبكة "روسيا اليوم" في خبر لها بتعرض جبل القلعة في اللاذقية بسوريا إلى هجوم مسلح، وبشكل خاص على نقاط الجيش السوري في ريف اللاذقية غربي البلاد.

جبل القلعة

وأوضحت الشبكة الروسية أن فصائل مسلحة شنت هجوما واسعا على جبل القلعة في اللاذقية، حيث جاء هذا الهجوم بعد معارك شرسة تصدى خلالها الجيش السوري لانتهاكات مناطق خفض التصعيد في ريف حماة الشمالي.

وأشارت الشبكة الروسية إلى أن مناطق تخفيض الصراع كانت قد أسفرت عن مقتل 18 جنديا سوريا، و32 من عناصر المجموعات المسلحة.

جبل القلعة والهجوم المسلح

فيما أوضح مصدر مطلع والذي نقلت عنه وكالة "سانا" السورية بأن مجموعة إرهابية مسلحة كانت قد أقدمت على مهاجمة نقاط ومواقع للقوات العاملة في جبل القلعة في ريف اللاذقية الشمالي، وكانت قد استخدمت قذائف الهاون والقذائف الصاروخية والرشاشات الثقيلة والمتوسطة.

وأضاف المصدر لوكالة سانا السورية: "كان ليقظة مقاتلينا واستعدادهم في مواقعهم، الدور الأهم في استيعاب الهجوم وصده وتكبيد المسلحين الإرهابيين خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد".

وأشار المصدر المطلع إلى أن المعركة في جبل اللاذقية كانت قد استمرت ساعة كاملة، الأمر الذي جعلها تسفر عن مقتل العديد من المهاجمين وفرار الباقين وإصابة جنديين سوريين.

وفي سياق منفصل، قال وزير الدفاع التركى خلوصى آكار، إنه فى انتظار القرار الرئاسى، من اجل شن عمليات عسكرية موسعة، فى منبج ومناطق شرق الفرات.

وأعلن وزير الدفاع التركى خلوصى آكار، إن جيش بلاده على استعداد تام للعملية العسكرية فى منبج وشرق الفرات فى سوريا، مؤكدًا فى الوقت ذاته إنه بإنتظار أمر الرئيس رجب طيب أردوغان من أجل بدء العملية.

إقرأ أيضا: غير صحيح| «رئيس الجزائر بوتفليقة» يعود لأرض الوطن

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads