المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| احتفال مجدي عبد الغني بهدفه «التاريخي»

الإثنين 04/مارس/2019 - 09:10 ص
مصطفى صابر
طباعة
في 12 يونيو من عام 1990 نجح مجدي عبد الغني فى تسجيل هدف منتخب مصر الوحيد فى مونديال إيطاليا ،فى مرمي هولندا من ضربة جزاء بعد عرقلة مدافع الطواحين لحسام حسن فى منطقة الجزاء.سجل مجدي عبد الغني ضربة الجزاء الشهيرة فى الدقيقة 83 من اللقاء والتقط عدسات الكاميرات لقظة احتفال عبد الغني بهدفه.

قصة صورة| احتفال مجدي عبد الغني بهدفه «التاريخي»

خاض منتخب مصر اللقاء بتشكيل يضم كلا من : أحمد شوبير،ابراهيم حسن،هشام يكن،هاني رمزي،ربيع ياسين،أحمد رمزي«مجدي طلبة»،اسماعيل يوسف مجدس عبد الغني،و أحمد الكأس،وحسام حسن،وجمال عبد الحميد،و”عادل عبد الرحمن”.

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

 
"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

 
يفتتح المنتخب الوطنى مشواره فى نهائيات كأس العالم، اليوم الجمعة، أمام المنتخب الأوروجويانى، ما يذكرنا بالهدف التاريخى للأسطورة مجدي عبد الغني  فى شباك هولندا بنهائيات كأس العالم عام 1990.

لم ينس أحد ذلك الهدف التاريخى للأسطورة مجدي عبد الغني ، حيث أنه كان الهدف الوحيد للمنتخب الوطنى فى مونديال ايطاليا  1990، والذى منح  الفراعنة تعادل ثمين مع المنتخب الهولندي.

لم يحظ هذا الهدف بالشهرة بحكم أنه سُجل فى كأس العالم، أو أنه الوحيد للمنتخب فى المونديال، وإنما للترويج غير العادى الذى قام به مجدي عبدالغني  صاحب الهدف، فى غالبية لقاءاته بوسائل الإعلام سواء كان ضيفا أو مقدما لبرنامج.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الهدف، الذى جاء من ركلة جزاء، حصل عليها حسام حسن، لم يصعد بمصر إلى الدور الثانى بالبطولة، حيث خرج الفراعنة من الدور الأول.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads