المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط مرتكب واقعة احتجاز موظف بالأميرية

الإثنين 04/مارس/2019 - 01:43 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث قسم شرطة الأميرية بالقاهرة من ضبط مرتكب واقعة احتجاز موظف وإكراهه على توقيع إيصال أمانة لخلافات مالية بينهما بمنطقة الأميرية.

تفاصيل الواقعة 
جاء هذا بعد بلاغ قدم لقسم شرطة الأميرية من «سيد. ع. م » 55 عاما، موظف، ومقيم بدائرة القسم، وقرر في البلاغ بتضرره من «كريم. ج. م » 35 عاما، سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية، لقيامه بالتعدي عليه واحتجازه داخل شقة كائنة بدائرة القسم، ملك المجني عليه ومستأجرة للمشكو في حقه، وإجباره على التوقيع على إيصال أمانه على بياض كرهًا عنه تحت تهديد سلاح أبيض لوجود خلافات مالية بينهما.

جهود شرطة الأميرية في الكشف عن الواقعة 
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها المشكو في حقه، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تم ضبطه، وبحوزته « إيصال على بياض بتوقيع المجني عليه، والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة »، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية سابقة بينهما.

وعلى إثر ذلك توجه المجني عليه للشقة محل البلاغ لإنهاء تلك الخلافات فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها المتهم باحتجاز المجني عليه داخل الشقة محل الواقعة وإكراهه على التوقيع على إيصال الأمانة المضبوط بحوزته تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط.

اقرأ أيضا: فيديو| حقيقة اعتداء زوجة أحمد إبراهيم الأولى على بيت أنغام
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads