المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يعلن رسميًا فسخ عقد لاعبه

الإثنين 04/مارس/2019 - 01:23 م
مصطفى صابر
طباعة
قام  نادي برشلونة الإسباني  بالإعلان رسمياً فسخ عقد لاعبه سيرجي سامبر بالتراضي بين الطرفين، مؤكدين أن اللاعب سيعقد، غدًا الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا سيعلن فيه انتقاله من برشلونة إلى الدوري الياباني.

برشلونة يعلن رسميًا فسخ عقد لاعبه

وكان صحيفة «سبورت» ذكرت أن اللاعب قرر الرحيل عن «كامب نو»، بسبب صعوبة مشاركته مع الفريق خاصة مع إصاباته المتكررة والتي تبعده عن المباريات.

«سامبر» لم يحالفه الحظ بالدوري الإسباني على مدار السنوات الماضية، وخرج للإعارة مرتين إلى غرناطة ولاس بالماس لكن مستواه الفني والإصابات كانوا العقبة الكبيرة أمامه للتألق.

واقترب اللاعب من الانتقال إلى صفوف فيسيل كوبي الياباني مثلما أكدت بعض التقارير خلال الأيام الماضية، والذي يضم بين صفوفه لاعبين إسبانيين هما «أندريس إنستا» و«ديفيد فيا».

وكان «سامبر» قد شارك هذا الموسم مع برشلونة فقط في 32 دقيقة ببطولة كأس ملك إسبانيا أمام ليونيسا، لكنه تم استبداله بسبب إصابته في كاحل القدم.


ومن جانب أخر نجح فريق برشلونة فى تحقيق الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد للمرة الثالثة هذا الموسم، بينما تعادل الفريقان فى مباراة خلال 4 مواجهات تقابل فيها قطبا الكرة الإسبانية.

برشلونة نجح فى حسم مباراتى الليجا فى «كامب نو» بنتيجة 5-1، وفى «سانتياجو بيرنابيو» مساء السبت بنتيجة 1-0.


وفى بطولة الكأس تعادل الفريقان على ملعب «كامب نو» بنتيجة 1-1 فى ذهاب نصف نهائي البطولة، قبل أن يفوز برشلونة فى الإياب خارج أرضه 3-0 ويتأهل للنهائى لمواجهة فالنسيا.

وبهذه النتيجة، عزز برشلونة صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 60 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة والذى يحل ضيفاً على ريال سوسيداد اليوم، الأحد، فى حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads