المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موسم سانشيز ينتهى مع مانشستر يونايتد

الإثنين 04/مارس/2019 - 05:54 م
محمد الزفتاوي
طباعة
قالت صحيفة «صن» البريطانية إن التشيلي ألكسيس سانشيز، مهاجم مانشستر يونايتد، يواجه شبح انتهاء موسمه مع الشياطين الحمر إثر إصابته في مباراة ساوثهامبتون، ضمن الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موسم سانشيز ينتهى مع مانشستر يونايتد

وأضافت «صن» في تقرير لها إن المخاوف تثير حول غياب سانشيز عن بقية مباريات الموسم بسبب إصابة في أربطة الركبة، ولكن اللاعب التشيلي أصبح غير مؤثر مع الشياطين الحمر، حيث أحرز هدف وحيد من بداية الموسم، وكان في مرمى نيوكاسل بالدور الأول من المسابقة الإنجليزية.

ولكن هل سيغيب عن المشاركة في كوبا أمريكا المقرر إقامتها في شهر يونيو المقبل؟، أكد طبيب المنتخب التشيلي بيدرو أوناتي أنه تواصل مع اللاعب أمس الأحد بعد إجراءه فحوصات طبية، مشيرًا إلى أنه سيكون متاحًا للبطولة اللاتينية، لكنه سيغيب مابين 6 إلى 8 أسابيع. ومقارنة بالأسابيع المتبقية من البريميرليج والمقررة بـ 9 أسابيع، يعني انتهاء موسمه تقريبًا.

وأشارت الصحيفة البريطانية إن أولي سولشاير لا يثق في قدرات اللاعب، وهناك تقارير تفيد باستعداد مانشستر يونايتد لقبول عروض في الصيف لبيع اللاعب التشيلي.

وفي المباراة الأخيرة أمام ساوثهامبتون نجح مانشستر يونايتد في خطف فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب «أولد ترافود» في الجولة الـ 29 من الدوري الإنجيزي المتتاز.

ويحتل اليونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، ويليه أرسنال في المركز الخامس برصيد 57 نقطة، ثم تشيلسي سادسًا بـ 56 نقطة، ومتبقي له مباراة مؤجلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads