المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 لاعبين في الأهلي مهددين بالغياب عن لقاء القمة أمام الزمالك

الإثنين 04/مارس/2019 - 06:03 م
طباعة
يدخل النادي الأهلي مباراة بتروجيت المقرر لها مساء اليوم الإثنين، في الجولة الـ26 لبطولة الدوري المصري، وهناك 7 لاعبين في الأهلي مهددين بالغياب عن لقاء الزمالك.

6 لاعبين في الأهلي مهددين بالغياب عن لقاء القمة أمام الزمالك

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 30 مارس، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري المصري.

وقبل مباراة بتروجيت حصل 6 لاعبين في الأهلي على انذارين وهم:محمد الشناوي، أحمد الشيخ، كريم نيدفيد، وجيرالدو دا كوستا، وعلي معلول، ووليد ازارو.

وفي حالة حصول أي من اللاعبين السابق ذكرهم على إنذار في لقاء اليوم يتأكد غيابهم عن لقاء القمة أمام الزمالك.

وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، سجلهما كريم نيدفيد، وناصر ماهر، وسجل للفريق الساحلي محمد ناجي جدو، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة بتروجيت، المقرر لها السابعة مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجهته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ 16 .

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

ويفتقد الأهلي أمام بتروجيت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للايقاف بعد طرده أمام الجونة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads