المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيم ربيع: جماعة الإخوان زرعت عناصرها داخل بعض الأندية المصرية

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 07:01 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، أن أموال جماعة الإخوان الإرهابية جائت من أنشطة السلاح والمخدرات وبعضها من سوق العقارات.

إبراهيم ربيع القيادي الإخواني السابق

وأشار إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، خلال استضافته ببرنامج " على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد" إلى أن قيادات جماعة الإخوان كانت تتستر على عناصرها من السارقين ومرتكبي الجرائم الغير أخلاقية.

وأوضح إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، أنه كان يفصل من جماعة الإخوان من ينتقد القيادات العليا من الجماعة الإرهابية خاصة ولو كان من فئة الشباب.

ولفت إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق أن جماعة الإخوان الإرهابية زرعت بعض عناصرها داخل بعض الأندية المصرية.

ومن جانبه أدلى إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، بشهادته على الهواء مباشرة قائلًا:" عندما كنا في السجن تلقينا أفضل معاملة وكافة وسائل المعيشة موجودة".

وأوضح إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، أن الإرهابي حلمي الجزار تهرب من سؤال له، حينما سألته لماذا نعمل بالسياسة إذا كانت دعوتنا دينية؟.

وقال إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، إن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تستخدم القوافل الدعوية فيما مضى لاستقطاب الشباب.

إبراهيم ربيع القيادي الإخواني السابق

وفي نفس السياق، أشار إبراهيم ربيع، خلال استضافته ببرنامج " على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إلى أن عبد النعم أبو الفتوح كان يوصف بمؤسس الجيل الثاني داخل جماعة الإخوان الإرهابية.

السمع والطاعة داخل جماعة الإخوان

ولفت القيادي الإخواني السابق، أن السمع والطاعة هو الأسلوب الوحيد داخل جماعة الإخوان الإرهابية، لافتًا إلى أن الجماعة كانت تربي أبنائها على صناعة الموت والإرهاب.

اقرأ أيضًا: قيادي إخواني سابق: كنا بنستخدم القوافل الدعوية لاستقطاب الشباب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads