المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قيادي إخواني سابق: الجماعة تتأثر بـ حسن البنا أكتر من التأثر بالقرءان والسنة

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 09:01 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، أن عناصر الإخوان تتأثر شديدا بالإرهابي حسن البنا أكثر من التأثر بالقرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.

إبراهيم ربيع القيادي الإخواني السابق

وأشار إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، خلال استضافته ببرنامج " على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد" إلى أن مرسي لا يرقى لإدارة وحدة محلية حتى.

وأوضح إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، أن دويلة قطر وتركيا تدفع ملايين الدولارات لشبكات العلاقات العامة لتشوية صورة وقيادات الدولة المصرية.

ولفت إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، أن أموال جماعة الإخوان الإرهابية جائت من أنشطة السلاح والمخدرات وبعضها من سوق العقارات.

إبراهيم ربيع القيادي الإخواني السابق

ومن جانبه أشار إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، إلى أن قيادات جماعة الإخوان كانت تتستر على عناصرها من السارقين ومرتكبي الجرائم الغير أخلاقية.

وعلى هامش تدخل الإخوان في الرياضة، لفت إبراهيم ربيع، أن جماعة الإخوان الإرهابية زرعت بعض عناصرها داخل بعض الأندية المصرية.

كما أدلى إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، بشهادته على الهواء مباشرة قائلًا:" عندما كنا في السجن تلقينا أفضل معاملة وكافة وسائل المعيشة موجودة".

وأوضح إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، أن الإرهابي حلمي الجزار تهرب من سؤال له، حينما سألته لماذا نعمل بالسياسة إذا كانت دعوتنا دينية؟.

وقال إبراهيم ربيع، القيادي الإخواني السابق، إن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تستخدم القوافل الدعوية فيما مضى لاستقطاب الشباب.

اقرأ أيضًا: إبراهيم ربيع: الإخوان فى الخارج اقتربت نهايتهم.. التفاصيل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads