المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد طرح أول ألبوم له.. محمد الشرنوبي يحتل مؤشرات جوجل

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 12:04 م
أمانى سلام
طباعة
تصدر الفنان محمد الشرنوبي، صباح اليوم مؤشرات جوجل وذلك بعد احتفاله أمس الاثنين مع النجمة إسعاد يونس بطرح أول ألبوماته الغنائية، وجاء اسم ألبوم محمد الشرنوبي الأول " زي الفصول الأربعة".

محمد الشرنوبي يحتفل مع إسعاد يونس بنجاح ألبومه

كشف محمد الشرنوبي، خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس، فى برنامجها صاحبة السعادة" عن كواليس ألبومه الأول زى الفصول الاربعة"، مشيرًا إلى أن واجه محمد الشرنوبي الكثير من الصعوبات والمتاعب فى تجهيزات النهائية لـ ألبوم.

أغاني ألبوم محمد الشرنوبي زى الفصول الأربعة 2019

يعيش الفنان الشاب محمد الشرنوبى، حالة من الانتعاش والسعادة، بعد النجاح الذي حققه ألبومه أمس" زى الفصول الأربعة" حيث أن البوم محمد الشرنوبي،الذي حقق نجاحًا ساحقًا ولاقى انتشار واسعا من قبل الجمهور، بعد ساعات قليل من طرحه.


وتضمن ألبوم محمد الشرنوبي 10 أغنيات والتى تعاون فيه مع أكبر الشعراء والملحنين، ليكون أول ألبوم لـ محمد الشرنوبي، مميز ومختلف عن كثير من البومات، حيث أن تم طرحه بالتزامن مع طرح أول أغاني ألبوم النجم تامر عاشور.

وجاءت أغاني البوم محمد الشرنوبي الجديد 2019 فيما يلي" مفيش داعي، نقول مبروك، صبح الصباح، بقوي قلبي، خلاني بعدت، البنت اللي انت بتحلم بيها، زي العادة، زي الفصول الأربعة، عادي وبراحتك، حتة من الخيال".

محمد الشرنوبي، ورغم من صغر السنة، حيث أنه يبلغ من العمر 24 عام فقط، إلى أنه استطاع أن يكون من ضمن أكبر النجوم على الساحة الفنية خلال فترة قصيرة.

اقرأ أيضا
فيديو| محمد الشرنوبي يطرح ألبومه الجديد "زي الفصول الأربعة"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads