المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:38 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الثلاثاء 5 مارس وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

الداخلية: مقتل تاجر مخدرات «شديد الخطورة» في منطقة السحر والجمال
أعلنت وزارة الداخلية، عن مقتل تاجر مخدرات شديد الخطورة في منطقة السحر والجمال بالإسماعيلية، حسبما أفادت فضائية« إكسترا نيوز» في نبأ عاجل.

عاجل| بسبب حالة الطقس.. حريق كابل كهرباء في محطة مترو المرج
نشب منذ قليل، حريق في كابل كهرباء، بسبب حالة الطقس بأحد محطات متروالأنفاق، الخط الأول من حلوان للمرج الجديدة، مما أدى إلى توقف حركة القطارات، وذلك بسبب سقوط الأمطار.

من جانبه أعلن أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، انتظام حركة مترو الأنفاق بالخط الأول من حلوان للمرج الجديدة، بعد توقف الحركة في المسافة بين محطتي المرج الجديدة والقديمة، لمدة نصف ساعة، وذلك بعد نشوب حريق في كابل كهربائي في منطقة التشغيل بسبب سوء أحوال الطقس.

تأجيل دعوى فرض الحراسة على «نقابة الأطباء» لـ 19 مارس
قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، المنعقدة بعابدين، اليوم، تأجيل النظر في دعوى فرض الحراسة على نقابة الأطباء، لجلسة 19 مارس، وذلك لتقديم المستندات.

كثافات مرورية بطريق إسكندرية الزراعي إثر انقلاب حاوية
ظهرت كثافات مرورية بطريق إسكندرية الزراعي، بالكيلو 11 بسبب انقلاب حاوية محملة بقطع سيارة من أعلى سيارة نقل ثقيل بسبب اصطدامها بالحاجز الخرساني للجزيرة الوسطى.

نشرة مرور المواطن.. شلل مروري بسبب حالة الطقس الآن
شهدت الطرق في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح الثلاثاء، كثافات مرورية بسبب حالة الطقس الآن، وتساقط مياة الأمطار وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات.

وتباطئت الحركة بالتزامن مع حالة الطقس الآن أعلى كوبري 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، بسبب حالة الطقس التي تشهدها البلاد، وظهرت كثافة متحركة في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

رؤساء «الضرائب العقارية» يختلسون 130 مليون جنيه بالقاهرة
أحالت النيابة الإدارية 16 متهمًا من العاملين بـ"مديرية الضرائب العقارية بمحافظة القاهرة» للمحاكمة العاجلة، وذلك بسبب الإضرار الجسيم بالمال العام للدولة بمبلغ 130 مليون جنيه.

قال المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم النيابة الإدارية في بيان اليوم، بأن أمر إحالة العاملين بمديرية الضرائب العقارية بمحافظة القاهرة، جاء على خلفية الإضرار الجسيم بالمال العام للدولة بمبلغ 130 مليون جنيه.

نيابة مدينة نصر تحيل متهم طعن زميله داخل الحجز للجنايات
قررت نيابة أول مدينة نصر، إحالة متهم لـ"محكمة الجنايات» بتهمة قتل زميله داخل حجز قسم شرطة أول مدينة نصر، بعدما طعنه بـ «نصل ملعقة»، وذلك بسبب فرض السطوة على مكان جلوس المتهمين داخل الحجز.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads