المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد إصابتها بالسرطان شانين دوهيرتي ترفع دعوى ضد مديرة أعمالها

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 02:11 م
ميار محمود
طباعة
بعد إصابتها بالسرطان، شانين دوهيرتي الممثلة الأمريكية بطلة مسلسل Beverly Hills 90210 الشهير، ترفع دعوى ضد مديرة أعمالها.

رفعت الممثلة الأمريكية شانين دوهيرتي بطلة مسلسل Beverly Hills 90210 الشهير، دعوى قضائية ضد الشركة التي كانت مسؤولة عن إدارة أعمالها سابقًا، واتهمتها بسرقتها في أقساط التأمين الخاصة بها، وأنها تسببت في زوال تأمينها الصحي.

بعد إصابتها بالسرطان شانين دوهيرتي ترفع دعوى ضد مديرة أعمالها

وجهت شانين الإتهام لمديرة أعمالها السابقة في الدعوى القضائية التي رفعتها، بأنها لم تؤدي مهامها في دفع تأمينها الصحي، بل كانت تقوم بسرقة المبلغ والتلاعب بأموالها، الأمر الذي جعل شركة التأمين تقوم بإلغاء التعاقد معها في 2014، وهذا ما ذكره موقع TMZ.

وأكد الأطباء المعالجين للفنانة شانين دوهيرتي البالغة من العمر 44 عامًا، أنها أصيبت بمرض سرطان الثدي في عام 2014، ولم يكن مؤمن عليها صحيًا.

يذكر أن شانين دوهيرتي ستخضع قريبًا لعملية استئصال للثدي، والخضوع لعلاج كيماوي من أجل القضاء على مرض السرطان.

وعُرفت شانين دوهيرتي أنها لا تخفي خبر مرضها بل تتعامل معه بشكل طبيعي،حتى إنها قالت في إحدى التصريحات الإعلامية: "نعم أنا مصابة بسرطان الثدي، وأخضع حاليا للعلاج، وأواظب على تناول الطعام بصورة صحيحة، وكذلك على ممارسة التمرينات البدنية، كما أحاول بقدر الإمكان أن أنظر لحياتي بصورة إيجابية".

كما وجهت الشكر إلى كل من أصدقائها، وأسرتها، وأطبائها، ومعجبيها، لأنهم يدعمونها في الحرب التي تخوضها مع هذا المرض الخبيث.

اقرأ أيضًا: صور | بري لارسون تخطف الأنظار بهذا الفستان المفتوح
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads