المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤسس وظف في قمة فينجر برينت 2019 : 25 ألف شركة استخدموا الموقع

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 04:38 م
ايمان سعيد
طباعة
أكد المهنس أمير شريف مؤسس شركتي التوظيف «وظف و فرصنا» ، في قمة فينجر برينت 2019 ، أن 25 ألفشركة استخدموا الموقعين للاستعلام عن الوظائف.

قمة فينجر برينت 2019
وأشار المهندس أمير شريف خلال كلمته في فعاليات اليوم الثاني من قمة فينجر برينت 2019 ، إلى أن بداية الفكرة كانت من 9 سنين، والتي بدأت بإنشاء شركة وظف في الوقت الذي كان فيه استخدام الإنترنت في مصر منخفض جدًا.

وأوضح أنه مؤسس شركتي وظف وفرصنا ، أنه تخرج عام 2004، وفي هذا التوقيت كانت معظم الشركات تعلن عن وظائفها من خلال الجرائد الورقية المطبوعة.

كما لفت مؤسس شركة وظف ، إلى نشاط التسويق في مجال التوظيف في مصر كان متواضع للغاية، قائلًا: «رأينا أن التسويق لم يكن كبيرًا في مصر، حيث كان هناك فرص لنا لعمل شيء»، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف تعيين قطاع خريجي الجامعات، بينما شركة فرصنا أُنشئت لتستهدف تعيين الحاصلين على التعليم الفني.

وأضاف أن 25 ألف شركة استخدموا الموقعين للاستعلام عن الوظائف، قائلًا: «استقدمنا شركاء من أوروبا للتوفيق بين الشركات والباحثين عن العمل»، مؤكدًا أن الشركة لديها قاعدة بيانات كبيرة لنتعرف على سوق العمل والوظائف الموجودة والتعرف على مكان النقص، وفي هذا السياق تتعاون شركاته مع الجامعات لتطلعهم بأهم المهارات التي يجب توافرها في الطالب والتي يتطلبها سوق العمل خلال كل فترة معينة.

وأوضح المهنس أمير شريف خلال انعقاد قمة فينجر برينت 2019 ، أن هناك تعاون مع مؤسسة مصر الخير، وتسعى لإعداد برامج تدريبية للتأهيل المهني.

يُذكر أن شركة وظف هي شركة ناشئة مصرية تسيطر على سوق التوظيف المصري عبر الإنترنت.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads