المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 04:00 م
زينب مصطفى
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أبرز أخبار التوك شو عصر، اليوم الثلاثاء 5 مارس، وحتى الساعة الرابعة عصرًا.. وجاءت كالتالي:

فيديو| أحمد الفيشاوي: «أنا مراتى حوت أزرق»
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو، للفنان أحمد الفيشاوي وهو يتحدث عن زوجته نادية كامل بعدمًا أثارت الكثير من الجدل في مهرجان الجونة في نسخته الثانية.

فيديو| محمد الشرنوبي في صاحبة السعادة: النجاح ليس موهبة
استضافت الفنانة إسعاد يونس، الفنان محمد الشرنوبي في صاحبة السعادة، كاشفًا عن نجاحاته خلال مسيرته المهنية.

فيديو| «محمد الشرنوبي في صاحبة السعادة» يكشف سبب تسميه ألبومه
كشف الفنان محمد الشرنوبي في صاحبة السعادة، عن سبب تسمية ألبومه الجديد «زي الفصول الأربعة»، حيث حل ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها مساء أمس.

فيديو| استئناف حركة مترو الأنفاق بعد توقف نصف ساعة في المرج
أعلن أحمد عبد الهادي المتحدث باسم الشركة المصرية بإدارة وتشغيل المترو، عن انتظام حركة مترو الأنفاق بالخط الأول حلوان- المرج الجديدة، بعد توقفها نصف ساعة.

فيديو| كلام ستات: سيدة تبيع منزل بطريقة غريبة
عرض برنامج كلام ستات المذاع عبر فضائية ON E، والذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدي كرم، ندى رحمي، نهال عنبر، سيدة تقرر بين منزل بطريقة غريبة.

فيديو| 4 شارع شريف تعرف على مواهب الفنانين
عرض برنامج 4 شارع شريف، المذاع عبر فضائية الحياة، والذي يقدمه الإعلامي شريف مدكور، مواهب أخرى للفنانين غير التمثيل.

حالة الطقس الآن |«الأرصاد الجوية» لـ برنامج 8 الصبح: البسوا تقيل
أعلن برنامج 8 الصبح، المذاع عبر فضائية dmc، عن حالة الطقس الآن في القاهرة، بالتزامن مع تساقط الأمطار وتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads