المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشباب والرياضة بقويسنا: أعمار اللاعبين من سن 18 إلي 25

الأربعاء 06/مارس/2019 - 06:55 ص
راشد لاشين
طباعة
انطلقت فعاليات دورى مراكز الشباب لذوى الإعاقة السمعية، علي مستوي الجمهورية، النسخة الثانية موسم 20182019 المجموعة السادسة والتي تضم،"المنوفية - دمياط – كفر الشيخ " باستاد مركز شباب مدينة قويسنا، تحت رعاية، الدكتور"أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة.

هذا وقد أوضحت "سوسن طايل"وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، أنه تم تقسيم الدورى ل8 مجموعات لتسهيل التنفيذ استنادا الى التقسيم الجغرافى لكل محافظة، وتتكون كل مجموعة من 3 فرق، ويقام على أرض المنوفية منافسات المجموعة السادسة بمشاركة فرق محافظات "المنوفية - دمياط – كفر الشيخ" بملعب مركز شباب مدينة قويسنا فى الفترة من 3مارس وحتى 7 مارس 2019، كما تقدمت بالشكر لمحافظ المنوفية على دعمه وتواجده المستمر فى كافة الفعاليات الرياضية التى تنظمها المديرية.

كما أعربت"سوسن طايل" وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، عن مدي سعادتها بالتواجد بين ذوي الإحتياجات الخاصة، ضعاف السمع والنطق، قائلة أن مايحدث من تنظيم بطولات لهم يعكس مدي أهمية ذوي الاحتياجات الخاصة، في برنامج الرئيس السيسي، وحرصه الدائم علي مشاركتهم في كافة نواحي الحياة، وأخذ كل حقوقهم.

ومن جانبه أكد"سعيد محمود"مدير إدارة الشباب والرياضة بقويسنا، علي أن أعمار اللاعبين المشاركين في هذه البطولة يترواح ما بين 18 إلي 25 عام، ومن المقرر أن أن يكون غدًا نهائي تصفيات هذه المجموعة، ولقويسنا عظيم الشرف أن تستضيف مثل هذه التصفيات علي ملعبها.

وأضاف"مدير إدارة الشباب والرياضة بقويسنا، أن مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية، استعدت بشكل كبير لهذا الدوري، من خلال توفير أماكن إقامه للفرق المشاركة والبعثات الملحقه لهم، وأيضا أطقم التحكيم، من خارج المحافظة، وأيضا توفير ملاعب لهم للتدريب، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads