المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أديب: يقطع "PUBG" وسنينها .. شاب يقتل صديقه بطعنة في القلب

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 11:02 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي عمرو أديب، عن خطورة الألعاب التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ويمارسها المواطنون ليل نهار، والتي يأتي أبرزها لعبة PUBG.

الإعلامي عمرو أديب

وأشار الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج " الحكاية" المذاع عبر فضائية " إم بي سي مصر" إلى أنه لقي طفل مصري يبلغ من العمر 15 عامًا، مصرعه في الكويت بسبب لعبة "PUBG".

وأوضح الإعلامي عمرو أديب، أن التحقيقات الأولية كشفت وفاة الطفل بعد تلقيه طعنة نافذة في القلب من قِبل أحد أصدقائه المصريين، بعد مشاجرة اندلعت بينهما.

وتعد جريمة القتل التي حدثت بسبب لعبة "PUBG" ليست الأولى من نوعها، ففي محافظة الإسكندرية، وقعت أول جريمة قتل بسبب تلك اللعبة، خلال الأشهر الأخيرة من العام الماضي، حيث قتل شاب يبلغ من العمر 16 عامًا، معلمته، وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم وصل في اللعبة إلى مستوى تعلم القتل، حسبما ذكر في أقواله.

ولفت الطفل أن قتل الأشخاص من أهداف اللعبة، قبل البدء في تعلم صناعة القنابل، مشيرًا إلى أنه تخيل وجوده داخل اللعبة، ولم يجد أمامه إلا قتل المعلمة، حسبما تعلم في اللعبة.

لعبة "PUBG"

ومن جانبه تعد لعبة "PUBG" هي عبارة عن ساحة حرب تعتمد على تقسيم الفرق للقتال، بحيث تضم 20 فريقا، وكل فريق يتكون من 4 أفراد، وكلما تمكن الفريق من جمع أكبر قدر من الأسلحة المتنوعة والذخيرة، التي تساعده في قتل خصمه، كلما زادت فرصة الفوز والوصول إلى مستويات متقدّمة من اللعبة.

اقرأ أيضًا: دماء فى خيطان.. صحيفة: مقتل طفل مصرى بسبب لعبة PUBG
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads