المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موسى عيسى يكشف لـ «بوابة المواطن» عن أماكن تصوير ولاد رزق 2

الأربعاء 06/مارس/2019 - 01:13 م
أحمد طارق
طباعة
يستأنف فريق عمل فيلم ولاد رزق 2 تصوير مشاهد العمل داخل إحدى الاستوديوهات، وكشف المنتج موسى عيسى عن أسباب إنتاجه لجزء ثاني من فيلم "ولاد رزق 2".

إقرأ أيضا :ـ شاهد| أحمد عز ونسرين أمين فى أول يوم تصوير ولاد رزق 2

وأكد موسى عيسى في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن» أن الجمهور حب الترابط بين الأخوات التي أبرزها فيلم "ولاد رزق 2" ولهذا السبب سعيت على تصوير جزء ثاني من الفيلم.

وأضاف موسي، أن الصعوبة كانت في تجميع أبطال فيلم "ولاد رزق 2" مره أخرى ولكن عندما عرضت عليهم الفكرة لم يتردد أحد من الأبطال.

وتابع موسي، أنه يوجد شخصيات أضافية لفيلم "ولاد رزق 2" مثل الفنان خالد الصاوي و باسم سمرة، وكل أحداث العمل سوف يتم تصويرها بمصر مثل الجزء الأول من العمل.

ويذكر أن فيلم "ولاد رزق 2" من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني، وشهد الفيلم غياب الثنائي سيد رجب، ومحمد لطفي، وتمثيل بقية أبطال الجزء الأول.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في عيد الأضحي المبارك العام المقبل، وبدء تصويره سيكون في يناير المقبل بين القاهرة ودبي.

والفنان أحمد عز منشغل بأعمال أخرى،مثل فيلمه "الممر"المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك أيضًا من العام المقبل، ولكنه يريد عرض الفيلمين معًا.

والجدير بالذكر أن الفيلم يعتبر التعاون الثالث بين أحمد عز وطارق العريان حيث أن التعاون الأول بينهم هو فيلم"ولاد رزق"الجزء الأول، وفيلم "الخلية"وهو آخر أعمال الفنان أحمد عز الذي حقق إيرادات بقيمة تخطت 31 مليون جنيه متفوقًا علي فيلم"الكنز"بطولة هند صبري ومحمد رمضان بفارق 20 مليون جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads