المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| بعثة الأهلي تطير إلي الكونغو

الأربعاء 06/مارس/2019 - 12:44 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
تطير فجر اليوم الأربعاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إلى الكونغو، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة فيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها في السادسة مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز على فيتا كلوب الكونغولي والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري والفوز علي سيمبا التنزاني، وخسر سيمبا في مباراة العودة.

ومن المقرر أن تضم بعثة الأهلي كلا من الاوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، ومحمد يوسف، المدرب العام، وسباستيان المدرب المساعد، وسامي قمصان، المدرب، وأليخاندرو، مدرب الأحمال، وطارق سليمان، مدرب حراس المرمى، بجانب 21 لاعبا هم:

محمد الشناوي، وعلي لطفي؛ ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وياسر إبراهيم، وسعد سمير، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف؛ وعلي معلول، ومحمود وحيد، وإسلام محارب، وعمرو السولية، وهشام محمد، وكريم نيدفيد، وناصر ماهر، وحسين الشحات، ورمضان صبحي، وأحمد حمودي؛ وأجاي، ووليد أزارو، ومروان محسن.

وسبق الثنائي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، بعثة الأهلي فجر أمس للاطمئنان على ظروف الإقامة وملاعب التدريب وتأمين البعثة، وغيرها من الأمور التنسيقية وتذليل العقبات للفريق من أجل العودة بنتيجة إيجابية، والتأهل إلى دور ربع نهائي البطولة.

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على بتروجيت بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهم على استاد بتروسبوت في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، سجل الرباعية النيجيري جونيور أجايي، ومروان محسن، وجيرالدو دا كوستا، وكريم نيدفيد.

ورفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 51 في المركز الثنائي من 22 مباراة لعبها حقق الفوز في 16 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 38 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

ويفقد النادي الأهلي أمام فيتا كلوب، خدمات صلاح محسن، وحمدي فتحي، وشريف إكرامي، ووليد سليمان، وحسام عاشور، ومحمد نجيب للإصابة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads