المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نهال عنبر في كلام ستات: ما تخفوش في أمل لعلاج الزهايمر

الخميس 07/مارس/2019 - 03:06 ص
زينب مصطفى
طباعة
عرض برنامج كلام ستات، تقريرًا عن دراسة جديدة لعلاج مرض الزهايمر، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن ومجموعة من الفنانات، ويذاع على فضائية one.

الزهايمر
وقالت الفنانة نهال عنبر، إن هناك دراسات جديدة بجامعة بارفلو جريت على الفئران التي تحمل طفرات جينية لعائلة الزهايمر، كشفت هذه الدراسة طريقة لعلاج المصابين بمرض الزهايمر، ويسبب هذا المرض بتوقف القشرة الأمامية للمخ المسئولة عن تفاعل الذاكرة. 

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن في سياق الحديث، أن مرض الزهايمر درجات، ليس مرتبط بالعمر وإنما مرتبط أيضا بالصدمات التي يتعرض لها الإنسان، وهذا المرض من الأشياء المخيفة.

وتابعت الفنانة ندى رحمي في سياق الحديث،:" أكتر حاجة أخاف إني أنساها هي أمي وولادي".

برنامج كلام ستات

هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

وهو من تقديم كلا من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمي، تأتي مواعيد عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا:فيديو| كلام ستات: سيدة تبيع منزل بطريقة غريبة

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads