المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لجورماهيا بالكونفدرالية

الأربعاء 06/مارس/2019 - 10:28 ص
نسمة عمار
طباعة
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك»، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني بـ« الكونفدرالية الأفريقية».

مباراة نادي الزمالك وجورماهيا الكيني

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، المقرر لها في التاسعة مساء الأحد المقبل، على استاد ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد حصوله على راحة من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، لمدة 48 ساعة.

كان نادي الزمالك حقق فوزًا صعبًا وغاليًا على فريق بترو أتليتكو الأنجولي، الأحد الماضي، بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة الرابعة، ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط صعد بهم للممركز الثالث، بعد تذيله المجموعة قبل نجاحه في تصحيح أوضاعه مرة اخرى.

واشتعل الصراع على المنافسة من جديد في المجموعة الرابعة بـ« الكونفدرالية الأفريقية»، والتي تضم بين أسمائها نادي الزمالك، بعد نتائج الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية.

وباتت المنافسة قوية بين أندية المجموعة الرابعة، على التأهل إلى دور الـ8 ببطولة الكونفدرالية الافريقية، لتقارب رصيد النقاط بين الأربع فرق دون تحديد المتأهل حتى الجولة الرابعة.

وجاءت نتائج فرق المجموعة الرابعة، بدور المجموعات بالبطولة الأفريقة، معقدة وغير متوقعة، عندما حقق نصر حسين داي الجزائري فوزًا غاليًا على نظيره جورماهيا الكيني، بهدفين دون رد، كما خطف نادي الزمالك فوزًا غاليًا على نطيره جورماهيا الكيني، خارج الديار بهدف دون رد.

بهذا الفوز وصل الزمالك إلى النقطة الخامسة، ليحتل المركز الثالث، للمجموعة الرابعة بعد فوز نصر حسين داي الجزائري على فريق جورماهيا الكيني بهدفين دون رد.

وتذيل المجموعة الرابعة فريق بترو أتليتكو الأنجولي، برصيد أربع نقاط، بعد الخسارة أمام نادي الزمالك بهدف دون رد ضمن مواجهات المجموعة الرابعة، من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تعادل الزمالك في أي مباراة خلال الجولتين المقبلين والفوز في الأخرى يعني أن رصيده سيتوقف عند 9 نقاط وهذا يزيد الأمور تعقيدًا وسيجعله ينتظر للجولة الأخيرة كما أنه سيعتمد على نتائج مواجهات المنافسين الأخرين.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads